المحتوى الرئيسى

خالد النبوي يكشف كواليس لقائه بأحمد زكي على يد يوسف شاهين (فيديو) | فن وثقافة | جريدة الطريق

04/07 15:02

تصدر الفنان خالد النبوي مؤشر البحث على موقع جوجل، بعد ساعات من استضافته في برنامج "صاحبة السعادة" مع الإعلامية إسعاد يونس، وتحدث خلال لقائه عن لقائه بالفنان أحمد زكي لأول مرة، وتفاصيل مرضه وكواليس مسلسله "ممالك النار" وغيرها.

وكشف خالد النبوي عن كواليس لقائه بالفنان أحمد زكي للمرة الأولى، مشيرًا أنه لم يراه بمفرده ولكن مع الأستاذ يوسف شاهين، منوهًا بأنه كان يتحدث دومًا مع يوسف شاهين عن محمد خان وعاطف الطيب وأحمد زكي.

وأضاف خالد النبوى، أن يوسف شاهين أخذه معه إلى الفندق الذي يقيم فيه أحمد زكي، مضيفًا أنه حينما رآه قال ليوسف شاهين "أنت معاك الواد دا؟، دا ممثل هايل، وأنا كلمت محفوظ عبد الرحمن عليه، بعد رؤيتي له في مسلسل "بوابة الحلواني".

وتابع:، " أنه بعد عرض فيلم المهاجر طلب الفنان أحمد زكي مقابلته، ليذهب هو ويوسف شاهين وتقابلا في مطعم أرابيسك، وبعدها تحدث الإثنان سويا لمدة 4 او 5 ساعات من الضحك المستمر".

وخلال لقائه مع "صاحبة السعادة" قال إنه تعلم الكثير على يد الفنان الكبير عبد المنعم مدبولي، وكذلك المخرج الكبير جلال الشرقاوي، في فترة عمله بالمسرح.

اقرأ أيضًا: ”اللي حصلي معجزة من عند ربنا”.. خالد النبوي يكشف تفاصيل إصابته بأزمة قلبية (فيديو)

وتحدث خالد النبوي عن كواليس تصوير مسلسله "ممالك النار" مشيرًا أنه خضع لتدريبات كثيرة قائلًا: "عند عودتي من التدريب إلى الأوتيل؛ كنت أقوم بالتدريب مرة أخرى".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل