المحتوى الرئيسى

نقابة الممثلين تتدخل لفض "خناقة" ريم البارودي وريهام سعيد.. اعرف التفاصيل - فالصو

04/07 19:00

يبدو أن نقابة الممثلين برئاسة الفنان أشرف زكي قد تدخلت في وقف الخلاف القائم بين الاعلامية ريهام سعيد والفنانة ريم البارودي، حيث نشرت ريهام علي الانستجرام الخاص بها صورة للنقيب أشرف زكي وعلقت عليها، قائلة "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج الي ان نتكاتف للخروج من الازمه للحفاظ علي سلامه وطنا الحبيب مصر و سلامه المصريين و التكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم و قد خرجت زميله لي تسب و تسيء لي و قد تدخلت نقابه المهن التمثيلية و طلبت مني عدم الرد علي اي أساءه اخري او التحدث في هذا الأمر او اتخاذ أى اجراء".

وكانت قد نشرت ريهام سعيد تسجيلا صوتيا مسربا عبر قناتها الرسمية في "يوتيوب" للفنانة ريم البارودي، وهي تشتمها، لتعلق ريهام سعيد، على التسجيل الصوتي، بعد نشره قائلة: "رسالتك وصلتني شكراً".

بعيدا عن الشائعات.. تعرف على أسباب حجر غادة نافع على والدتها ماجدة الصباحى

بعيدا عن الشائعات.. موعد وتفاصيل La casa de papel 4.. صور

فيديو جديد يشكك فى مقتل مقتحم فيلا نانسى عجرم

الأمور لم تتوقف عند هذا الحد، بل تفاقمت أكثر، بعدما نشرت ريهام سعيد مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي في "إنستجرام"، من برنامجها الموقوف "صبايا" وهي تتحدث عن الصديق الناكر للجميل، الذي وصفته بـ"الجعان"، وأيضاً بثها صوراً تجمعها بالبارودي تتحدث خلالها عن "العيش والملح" والعشرة.

في المقابل، نشرت ريم البارودي عبر حسابها في "إنستجرام" على خاصية الستوري، ما يزيد الاحتقان بينهما، إذ تحدثت فيها عن ريهام سعيد وعلاقتهما المتوترة، ثم بثت مقطع فيديو تطالب فيه متابعيها وأصدقاءها بعدم الاهتمام أو الرد على المرضى النفسيين، وكأنها تلمح إلى ريهام سعيد.

البارودي تحدثت لمتابعيها، بنبرة ثقة بأن كل ما يحدث الآن حرب ضدها، بسبب برنامجها الذي تقدمه على "قناة النهار"، وهو "شارع النهار"، مطالبة إياهم بعدم الغضب بسبب أحدهم "إذا خاصم فجر وكل واحد يأخذ على قدر نيته... والنبي ما تزعلوا وخلونا نرد دائماً بشغلنا"

لم ينتهِ الأمر عند هذا الحد، لترد ريهام سعيد بفيديو عبر يوتيوب أكدت من خلاله أنها لن تسكت هذه المرة على استبعادها من تقديم البرامج التلفزيونية، على إثر ما قالته عن السيدات البدينات، وأنها تعرف من يقف وراء الذي يسعى لإيقاف نجاحها.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل