المحتوى الرئيسى

بعد خناقة ريم البارودي وريهام سعيد.. نقابة المهن التمثيلية تتدخل | فن وثقافة | جريدة الطريق

04/07 15:02

أثارت الفنانة ريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد الجدل خلال اليومين الماضيين، بسبب الخلافات التي نشبت بينهم وتحولت صداقتهما لعداء كانت بدايتها تسريب تسجيل صوتي لريم وهي تسب وتشتم الأخيرة.

وخرجت اليوم ريهام سعيد لتنهي هذا الجدل حيث نشرت صورة لنقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي عبر حسابها الخاص بموقع "إنستجرام"، وعلقت عليها كاتبة: "نظرًا لما تمر به البلاد من ظروف يجعلنا نحتاج إلى أن نتكاتف للخروج من الأزمة للحفاظ علي سلامة وطننا الحبيب مصر وسلامة المصريين والتكاتف مع حكومتنا التي تقوم بمجهود رائع يشهده العالم وقد خرجت زميلة لي تسب وتسيء لي".

وأضافت: "وقد تدخلت نقابة المهن التمثيلية وطلبت مني عدم الرد علي أي إساءة أخرى أو التحدث في هذا الأمر أو اتخاذ أي إجراء واحترامًا مني لنقابتي ونقيبي الدكتور أشرف زكي التزمت الصمت ولن أتحدث في هذا الأمر مرة أخرى.. وأناشد الجميع بإغلاق الموضوع تمامًا وأرجو من جمهوري عدم ذكر هذا الموضوع والتعليق عليه أو الإساءة لزميلتي".

وقالت ريم البارودي في التسجيل المسرب لها وهي تتحدث مع أحد الأشخاص: "أيمن سليم ضفره برقبة ريهام سعيد وجزمة زينة برقبة ريهام سعيد أنت بتقارن مين بمين؟ دي بينطبق عليها إذا خاصم فجر"، ابعتلها الفويسات دي وحياة مرض أمك".

وأضافت: "بدافع عن مين عن واحدة فاجرة، إذا خاصم فجر، مكروهة ربنا أداها كل حاجة وسلب منها كل حاجة.. خليها كدا ربنا بيعذبها أكتر وأكتر اللهم لك الحمد أنا عندي ناس زي الفل حواليا".

وقاما الثنائي بتبادل التلقيحات والإساءة لبعضهما عبر حساباتهم الخاصة بموقع "إنستجرام"، ورجح البعض أن سبب خلافهما هو تعاون ريم البارودي مع قناة النهار من خلال تقيديم برنامج جديد.

اقرأ أيضًا: مريضة نفسيا.. حرب كلامية بين ريهام سعيد وريم البارودي

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل