المحتوى الرئيسى

رسالة مؤثرة من الفنان مصطفى فهمي وزوجته بعد وفاة منصور الجمال | المصري اليوم

04/07 12:55

نعى الفنان مصطفي فهمي وزوجته الإعلامية فاتن موسي، رجل الأعمال منصور الجمال الذي وافته المنية أمس الاثنين، متأثراً بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

نجل رجل الأعمال منصور الجمال يوضح كيفية الصلاة على والده بعد وفاته بفيروس كورونا

20 معلومة عن منصور الجمال: بدأ حياته دبلوماسي وترك السياسة لأجل والده.. وليلى علوي «أجمل زيجاته»

وفاة رجل الأعمال منصور الجمال متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا

وقال فهمي عبرحسابه الرسمي على انستجرام: «رحل إلى جوار ربه اللطيف الحليم الرؤوف الكريم الرحمن الرحيم..صديقي وأخي وحبيب العمر العزيز عليّ منصور الجمال..وداعاً يا صديقي..وداعاً يا صانع الفرح.. أحدّث نفسي مع من سأسترسل في الضحك بعد الآن..مع من سأُقهقه ضحكاً.. مع من سأتشارك مناسباتنا السعيدة وأعيادنا ولحظاتنا اليومية.. سأشتاق إليك كثيراً يا رفيق الأيام يا صديقي وأخي.. سأفتقدك يا منصور..الله يرحمك والجنة تكون نصيبك..الفاتحة لروحك الحلوة يا حبيبي يا منصور».

من جانبها، قالت فاتن موسي: «ربّ أخاً لم تلده أمّك، فكيف إذا كان نعم الأخ والصديق الصدوق القريب الوفي الصادق المؤتمن الذي كان بمثابة أخاً ووالداً وناصحاً وداعماً معنوياً ليه هنا في بلدي الثاني بلد زوجي الحبيب مصر.»

وتابعت: «هكذا كان منصور الجمال.. محباً في العسر واليسر في السرور والامتعاض.. في الصمت والكلام.. في كل الأوقات.. قلبه لم يحمل لي ولزوجي أخاه ورفيق عمره سوى الحب والحب والحب ولا شيء غير الحب، قلبه الذي رحل لم يضمر لنا سوى الأمنيات بالسعادة والفرح وكل ما هو جميل..أبداً لم يضمر السوء يوماً.. أصرّ دوماً أن يقوم بمقام أهلي هنا في مصر؛ كان دائما يقول لي أنا هنا وأمام مصطفى أنوب عن عائلتك الكريمة أحبائي حفظهم الله لكِ يا فتونة».

وأضافت: «شاركني وزوجي كل محطاتنا ومناسباتنا الحلوة وأعيادنا السعيدة ولحظات كثيرة حلوة.. رقص في حفل عُرسي وفرح لفرحي وكان قاسماً مشتركاً لي ولمصطفى في كثير من اللحظات الغالية، والليلة رحل عنا دون سابق إنذار أو وداع، ليترك لنا غصّة وذكريات كثيرة جداً ستبقى في وجداننا عنه ومعه، وإيماناً مطلقاً بقضاء الله وقدره.. ودعاءً خالصاً من القلب بأن يتولاه الله بمزيد من عطفه ورحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته..منصور كان مُحباً يصدّر الحب لكل الناس ولم يعرف قلبه الضغينة أو الحقد يوماً..رحمة الله عليك يا منصور يا أغلى صديق وإنا لله وانا اليه راجعون، الفاتحة لروحك».

ربّ أخاً لم تلده أمّك، فكيف إذا كان نعم الأخ والصديق الصدوق القريب الوفي الصادق المؤتمن الذي كان بمثابة أخاً ووالداً وناصحاً وداعماً معنوياً ليه هنا في بلدي الثاني بلد زوجي الحبيب مصر.. هكذا كان منصور الجمال.. محباً في العسر واليسر في السرور والامتعاض.. في الصمت والكلام.. في كل الأوقات.. قلبه لم يحمل لي ولزوجي أخاه ورفيق عمره سوى الحب والحب والحب ولا شيء غير الحب، قلبه الذي رحل لم يضمر لنا سوى الأمنيات بالسعادة والفرح وكل ما هو جميل..أبداً لم يضمر السوء يوماً.. أصرّ دوماً أن يقوم بمقام أهلي هنا في مصر؛ كان دائما يقول لي أنا هنا وأمام مصطفى أنوب عن عائلتك الكريمة أحبائي حفظهم الله لكِ يا فتونة.. شاركني وزوجي كل محطاتنا ومناسباتنا الحلوة وأعيادنا السعيدة ولحظات كثيرة حلوة.. رقص في حفل عُرسي وفرح لفرحي وكان قاسماً مشتركاً لي ولمصطفى في كثير من اللحظات الغالية.. والليلة رحل عنا دون سابق إنذار أو وداع،، ليترك لنا غصّة وذكريات كثيرة جداً ستبقى في وجداننا عنه ومعه،، وإيماناً مطلقاً بقضاء الله وقدره.. ودعاءً خالصاً من القلب بأن يتولاه الله بمزيد من عطفه ورحمته التي وسعت كل شيء ويسكنه فسيح جناته.. منصور كان مُحباً يصدّر الحب لكل الناس ولم يعرف قلبه الضغينة أو الحقد يوماً.. رحمة الله عليك يا منصور يا أغلى صديق وإنا لله وانا اليه راجعون ❤ الفاتحة لروحك فاتن موسى فهمي #إنا_لله_وإنا_إليه_راجعون #منصور_الجمال #البقاء_لله #فاتن_موسى#فاتن_فهمي RIP #MansourElGammal

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل