المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

ميرفت حطبة: قرارات السيسي تمثل قبلة الحياة للقطاع السياحي

04/07 11:54

أشادت ميرفت حطبة، رئيس الشركة القابضة للسياحة والفنادق إحدى شركات وزارة قطاع الأعمال العام، بقرارات الرئيس عبدالفتاح السيسي بشأن دعم القطاعات المتضررة من آثار فيروس كورونا.

وأضافت حطبة في تصريح خاص لـ"الدستور"، أن تلك القرارات تعتبر قبلة الحياة للقطاع السياحي، الأمر الذي سيدعمه خلال هذه الفترة بشكل يضمن له الحفاظ على معدلات النمو الذي حققه هذا القطاع في الفترات السابقة، إضافة إلى قرارات التمويل من البنوك التي ستحفز العملية التشغيلية والتي تهدف إلى الحفاظ على العمالة.

وأشارت رئيسة الشركة إلى ضرورة الاهتمام بأعمال التطوير والتحديث لمختلف المنشآت السياحية، مثمنة قرار الرئيس السيسي برفع كفاءة البنية التحتية للمنشآت السياحية، لتأهيلها لاستقبال الزائرين عقب الانتهاء من أزمة كورونا.

واجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، امس الإثنين، مع رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء السياحة والآثار، والتخطيط والتنمية الاقتصادية، والتعاون الدولي، والمالية، وقطاع الأعمال العام، والطيران المدني، والتجارة والصناعة، وكذلك مستشار رئيس الجمهورية للشئون المالية، ونائب وزير المالية للسياسات المالية، ووكيل محافظ البنك المركزي.

أهم أخبار اقتصاد

Comments

عاجل