المحتوى الرئيسى

"لو مكنتش المهاجر مع يوسف شاهين كنت أبقى فين دلوقتي".. أبرز تصريحات خالد النبوي مع صاحبة السعادة - القاهرة 24

04/07 11:45

حل أمس الإثنين النجم خالد النبوي، ضيفًا ببرنامج “صاحبة السعادة” والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس، وتحدث خلال الحلقة النبوي عن مشواره الفني وعلاقته بالعديد من الفنانين مثل عمر الشريف والمخرج الكبير يوسف شاهين، كما تطرق أيضًا لأزمة مرضه الذي أصيب به منذ مدة، وكيف خرج من تلك الأزمة.

وفي ذلك التقرير يقدم لكم “القاهرة 24أبرز التصريحات التي أدلى بها النبوي أثناء استضافته ببرنامج “صاحبة السعادة” أمس:

1-شعرت بالتعب والألم أثناء إجرائي لأحد الحوارات الصحفية، فطلبت على الفور الذهاب للمستشفى، وأجريت عملية قسطرة في القلب بمجرد وصولي.

2-تلقيت دعما واهتماما من قبل زملائي في الوسط الفني، مثل هند صبري، أحمد عز، كريم عبد العزيز، منى زكي، مصطفى شعبان، وآخرين واكتشفت إني مكنتش عارف إنهم بيحبوني كدة.

3-بوجه الشكر للدكتور مجدي يعقوب وبقول: “إننا محظوظين أنه موجود في حياتنا”.

4-بعد العملية مكنتش بقدر أنام لمدة 3 أسابيع لإني مكنتش بقدر أتنفس، ولكن محمد حماقي نصحني بأحد الأطباء الذين ساعدوني على تخطي تلك الأزمة.

5-أول ما مسلسل “ممالك النار” اتعرض عليا حسيت بـ “إني مختار علشان أرد حق طومان باي”، لأني كنت اتمنى تقديم تلك الشخصية منذ زمن.

6-من أهم عوامل نجاح أي عمل فني، هو الانتهاء بالكامل من السيناريو قبل اختيار النجوم المشاركين به.

7-من المهم أن نهتم بما لدينا من شخصيات عظيمة وتقديمها في أعمال، لأن “إحنا عندنا إخناتون وبنسيب غيرنا يعمله، وأنت بقدم شخصية السادات في أمريكا ومش بعملها في مصر”.

8-أكتر مشهد كان شخصية “طومان باي” بيصعب عليا فيها وهما بينصبوه سلطان على البلاد، وحال البلاد يرثى لها والفساد يسيطر عليها.

9-في فيلم “يوم وليلة” فوجئت بتمثيل وقدرات الطفلة ميرنا وكانت دايمًا بتقولي “يا حبي”.

10-قبل دخولي معهد السينما اشتغلت كومبارس، وكنت شاطر في المعهد وكنت بطلع الأول.

11-تعرفت على السيدة أمينة رزق، وكنت أشعر بالخوف وأنا أقف وأمثل أمامها، ووقفت أمامها واتدربت على أحد المسرحيات لمدة شهرين.

12-جمعتني علاقة بالنجم أحمد زكي، فأعجب بأدائي منذ مشاهدته لمسلسل “بوابة الحلواني”، كما أشاد بي في فيلم “المهاجر”.

13-في أحد الحفلات والتي كان يتواجد بها معظم نجوم مصر، قابلت القدير فريد شوقي وقتها كان عرض لي فيلم “المهاجر”، فنادى شوقي علي وقال لي: “أنا شاورت عليك من أيام مسلسل بوابة الحلواني”.

14-الدعم الذي تلقيته من قبل العديد العديد من النجوم الكبار جعلني أشعر بأنهم أعطوني شرعية.

15-صلاح أبو سيف قالي نجاحك وموهبتك هتأكد عليها في فيلمك التاني، وبالفعل كان فيلمي التاني معه وكان “المواطن مصري”.

16-تعرفت على المخرج الكبير يوسف شاهين، بعدما شاهدني في أحد المسرحيات التي عملت بها وأنا في العام الرابع بالمعهد، وطلب مقابلتي وبالفعل ذهبت لمقابلته، وكان أول عمل يجمعني به فيلم “القاهرة منورة بأهلها”.

17-أثناء العمل على فيلم “المهاجر” شعرت بعدم القدرة على تقديم ذلك الدور، فهاتفت يوسف شاهين مخرج العمل وطلبت مقابلته، وقولت له بأني أعتذر عن ذلك الفيلم، إلا أنه طمأنني، وقدمت الفيلم ونجحت به.

18-من وجهة نظري رمسيس مرزوق من أهم مديرين التصوير في الدنيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل