المحتوى الرئيسى

تسريب امتحان الأحياء للصف الأول الثانوي 2020 التجريبي

04/07 10:21

تداول عددًا من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عدد من الصور لأسئلة الأحياء، مدعين أنها تسريب امتحان الاحياء للصف الاول الثانوي 2020 التجريبي والي انطلق صباح اليوم.

حيث يؤدي طلاب الصف الأول الثانوي، في ثالث أيام الامتحانات اليوم الثلاثاء، امتحان الأحياء التجريبي، ضمن الاختبارات التي تجريها الوزارة لتدريب الطلاب على شكل امتحانات نهاية العام الدراسي 2019-2020.

تسريب امتحان الاحياء للصف الاول الثانوي 2020 التجريبي

وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، قد حرص على مساندة الطلاب قبل الامتحان بعدة نصائح وإرشادات، جاءت كالتالي:

1- يمكن للطلاب الدخول على الامتحان من جهاز التابلت أو أي جهاز كمبيوتر أو محمول متصل بالإنترنت عن طريق الواي فاي أو أي الشريحة من أي مقدم خدمة من شركات المحمول في مصر.

2- تأكد من الحصول على رقمك التعريفي من موقع https://studea.emis.gov.eg، ثم الدخول على موقع الوزارة للحصول اسم المستخدم وكلمة المرور وأكواد الجلسة لكل مادة لاستخدامها في الدخول على الامتحان من موقع https://thaneduone.emis.gov.eg.

3- تأكد من الوصول لمنصة الاختبارات التجريبية قبل بدء الامتحان بوقت كافي.

4- المدة الزمنية الموضحة لكل محافظة هي إطار زمني يمكن للطالب أن يبدأ الامتحان في أي وقت خلاله، ويتم احتساب وقت الامتحان منذ وقت البدء.

5- في حالة انقطاع الامتحان لأي سبب، يتم حفظ الاجابات واسترجاعها عند الدخول مجدداً.

6- هذا امتحان تجريبي والهدف منه هو تجربة المنصة والتدريب على طريقة الأسئلة وفهم عملية الامتحان الإلكتروني بشكل كامل، وليس الدرجات.

حرص الدكتور طارق شوقي، وزير الترية والتعليم الفني، على مشاركة طلاب لصف الأول الثانوي، فيديو توضيحي قبل بداية الامتحانات التجريبية بساعات، معلقًا عليه بقوله: “فيديو هام لتوضيح بعض الامور الخاصة بتجربة الامتحان الإلكتروني للصف الأول الثانوي”.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل