المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

أمن القاهرة يكشف تفاصيل العثور على جثة عجوز بحدائق القبة

04/07 12:04

كشفت مباحث القاهرة تفاصيل العثور على جثة عجوز مقتولة داخل شقتها بحدائق القبة إذ تبين أن وراء ارتكاب الواقعة رجلين وربة منزل بقصد سرقتها وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة التي تولت التحقيق.

كان قسم شرطة حدائق القبة تلقى بلاغا بوجود سيدة متوفاة داخل شقتها، وفور انتقال قوة أمنية عثر على جثة سيدة مسنة مسجاة على ظهرها موثقة اليدين والقدمين، وبها سحجات بالوجه، وتبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة وسرقة مبلغ مالى وهاتفها المحمول ومشغولات ذهبية.

وأقرت جارة المتوفية بأنها أثناء تواجدها صحبة المجنى عليها بشقتها للاطمئنان عليها قالت لها المتوفاة بحضور شخصين إلى الشقة، وادعيا أنهما عاملين بشركة الغاز الطبيعى، وقاما بالكشف على عداد الغاز وعقب ذلك أخبراها بعودتهما لاحقاً عقب قيامهما بإجراء مكالمة هاتفية مع إدارة الشركة.

وأشارت في محضر الشرطة إلى أنها طالبت من المتوفية عدم التعامل مع أى شخص دون التحقق من هويته وانصرفت، وفى وقتٍ لاحق اتصلت بها هاتفياً وتبين غلق هاتفها المحول فتوجهت للشقة إلا أنها وجدت باب الشقة مفتوحاً، واكتشفت مقتلها.

وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها اللواء نبيل سليم مدير مباحث القاهرة أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص هما : فرد أمن خاص، وعاطل، وإحدى السيدات كانت تعمل طرف المجنى عليها.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل