المحتوى الرئيسى
أخبار كورونا

نصائح لخسارة 4 كيلو فى أسبوع.. عشان ما تتفاجئش بـ"فورمة العزل" - اليوم السابع

04/07 04:03

قد يلاحظ البعض زيادة وزن الجسم خلال هذه الفترة من تناول أطعمة دسمة، سواء أنواع العجين أو وجبات مطهية بالسمن ومع الشعور بالكسل والخمول وقلة الحركة، الذى يؤدى إلى الإصابة بالسمنة، والتى ينتج عنها العديد من المشاكل الصحية، لذلك ينصح بخسارة الوزن الزائد خلال فترة العزل المنزلى، من خلال تناول بعض الأطعمة وممارسة التمارين الرياضية، لذلك نتعرف فى هذا التقرير على نصائح تساعد على خسارة 4 كيلو خلال أسبوع، وفقاً لما ذكره تقرير منشور بموقع "wikihow".

نصائح لخسارة 4 كيلو من وزن الجسم خلال أسبوع

يفضل تجنب خلال الأسبوع تناول الأطعمة التى تحتوى على كربوهيدرات، مثل منتجات الألبان والمكرونة والخبز، والتى تتسبب فى زيادة وزن الجسم .

نصائح لإنقاص الوزن

يجب الحرص خلال الأسبوع على تناول الأطعمة التى تحتوى على بروتين، مثل اللحوم والدواجن والبيض وغيرها، والتى تساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة وبالتالى خسارة الوزن فى أقرب وقت.

-إضافة الخضروات والفواكه بالوجبات الغذائية

يفضل ملء نصف طبق الطعام بالخضروات، لأنها منخفضة الكربوهيدرات، كما تحتوى على العديد من العناصر الغذائية الهامة التى يحتاجها الجسم، خلال اليوم، مع الحرص على تناول الفواكه خلال اليوم، منخفضة السعرات الحرارية مثل التفاح، والتى تساعد على الشعور بالشبع والنشاط طوال اليوم.

طرق انقاص الوزن

يفضل شرب 2 لتر يومياً من الماء، والذى يساعد على ترطيب الجسم والشعور بالشبع لفترة طويلة من الوقت، كما يساعد على التخلص من سموم الجسم.

- ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة

يفضل ممارسة التمارين الرياضية لمدة نصف ساعة يومياً والتى تساعد على حرق دهون الجسم، وخسارة الوزن خلال فترة قصيرة.

انقاص الوزن

-نصائح للتغلب على الجوع خلال اليوم :

- يفضل شرب الماء أو كوب واحد خلال اليوم من الشاى أو القهوة دون إضافة سكر، حيث يساعد السائل على خداع الدماغ بأنك تشعر بالشبع.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل