المحتوى الرئيسى

مدرب منتخب مصر السابق: الحضري اعتزل بين شوطي مباراة.. وحسام البدري حرم الأهلي من تألق وليد سليمان

04/07 00:03

أكد زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى لوس أنجلوس الأمريكي، أن وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي لعب مع فريقه مصابًا بعلم حسام البدري مدربه حينها أمام الترجي التونسي منذ سنوات.

وقال عبد الفتاح في تصريحات لـ فضائية أون تايم: "حسام البدري المدير الفني الحالي لمنتخب مصر والأسبق للأهلي طلب أن يأخذ وليد سليمان حقنة مسكنة بترتيب مع طبيب الفريق الأحمر، ليشارك أمام الترجي".

وتابع: "الأمريكي برادلي المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر فوجئ بذلك لأن وليد كان ورقة رابحة له، وعندما أصيب اللاعب معنا في ركبته كان يريد أن يأخذ حقنة لكي يلعب، ولأن برادلي لديه ضمير رفض، وقال لو ستجلب لي كأس العالم لن تلعب، مستقبلك أهم".

وأكمل: "برادلي طلب من وليد العودة إلى ناديه وإجراء الجراحة، ثم فوجئ بما فعله حسام البدري وعاتبه، وأصيب اللاعب بعد ذلك بقرحة في الركبة، ولو لم يحدث ذلك لاستفاد الأهلي من وليد أكثر من 100 أضعاف ما قدمه خلال الفترة الماضية".

وأضاف: "عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر الأسبق تصدر منه أشياء غير أخلاقية أو احترافية، واعتزل اللعب الدولي بين شوطي مباراة ودية للفراعنة، لأن شريف إكرامي حارس الأهلي شارك على حسابه".

وأردف: "قلت له ما الذي تفعله؟ ماذا لو أصيب إكرامي حاليًا؟، الحضري لا يعترف بذلك ونحن في مصر نحايل كثيرًا، وأحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق أصر أن يعيد الحضري".

يُذكر أن زكي عبد الفتاح كان مدرب حراس المرمى ضمن جهاز برادلي في منتخب مصر منذ عدة سنوات.

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل