المحتوى الرئيسى

5 أماكن يمكنك زيارتهم بعد انتهاء أزمة كورونا

04/06 16:30

لقد أجبرتنا تهديدات وباء فيروس كورونا المستجد، وارتفاع عدد حالات الوفاة والإصابة على التفكير فى أول شيء سوف نفعله بعد انتهاء هذه الأزمة، وبالتأكيد سوف يقع خيارك الأول على السفر من أجل البلدان التى حرمت من مشاهدتها والتمتع بها.

وإليك قائمة ب5 أماكن يمكنك الاستعانة بهم بعد انتهاء الأزمة:

وادى رم فى الأردن

يقع شرقي العقبة، أكبر وادي فى الأردن، ويطلق عليه"وادي القمر"، فهو واحد من أكثر المناظر الطبيعية الخلابة في الأردن، حيث يتكون التكوين الجيولوجي من قطع الحجر الرملي وصخور الجرانيت، وكانت المنطقة عبر تاريخها، بوتقة تنصهر فيها الثقافات.

العلا فى المملكة العربية السعودية

مدينة قديمة مثل الزمن نفسه، فى شمال شبه الجزيرة العربية، هي نقطة التقاء للحضارات القديمة المختلفة، ويذهب بعض العلماء إليها باعتبارها "جوهرة المملكة الأثرية"، وعلى الرغم من أنها واحدة من الوجهات الأقل شهرة في المملكة العربية السعودية التي تظهر عمقها التاريخي، إلا أن الحكومة قررت مؤخرًا تجديد المنطقة وعرض تراث المملكة للعالم.

العمادية فى العراق

تقع العمادية على قمة جبل مسطّح، وهي قرية كردستان عراقية تعود إلى 5000 سنة من التاريخ من الآشوريين إلى الفرس، أتت إليها حضارات عديدة وتركت بصماتها.

بعلبك فى لبنان

تم بنائها من قبل مهندسي الإمبراطورية الرومانية منذ آلاف السنين، وهي من بين أكثر مواقع التراث الروماني المحفوظة في العالم، إنها واحدة من الوجهات الأقل ازدحامًا في لبنان.

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل