المحتوى الرئيسى

الخارجية العراقية تصدرا توضيحا بخصوص منحة الـ 3000 دولار

04/06 15:50

وقال وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم على حسابه الرسمي في تويتر":" الخارجية لاتوزع الأموال الحكومية على المواطنين في الخارج وهي غير مخولة وليس لديها الإمكانية على ذلك وجهودها في مساعدة المواطنين تنسيقية وإن بيان الناطق الرسمي أسيئ فهمه. الأموال هي من أموال عوائل المواطنين التي ترغب بايصالها إليهم وليست أموالا حكومية".

الخارجية لاتوزع الأموال الحكومية على المواطنين في الخارج وهي غير مخولة وليس لديها الامكانية على ذلك وجهودها في مساعدة المواطنين تنسيقية وان بيان الناطق الرسمي اسيئ فهمه. الاموال هي من أموال عوائل المواطنين التي ترغب بايصالها اليهم وليست امولا حكومية.

من جانبه قال المتحدث باسم الوزارة أحمد الصحاف عبر حسابه الرسمي في "تويتر": " نوضح للرأي العام أن المبالغ ليست منحة أو تبرّع، وهي لاتشمل إلا حالات إستثنائية جداً ممن إنقطعت بهم السبل، وتكون المبالغ من خلال عائلاتهم في العراق. وتخضع إجراءاتنا لقواعد التعاملات المصرفية في الدول".

نوضح للرأي العام أن المبالغ ليست منحة أو تبرّع،وهي لاتشمل الا حالات إستثنائية جداً ممن إنقطعت بهم السُبُل،وتكون المبالغ من خلال عائلاتهم في #العراق.وتخضع اجراءاتنا لقواعد التعاملات المصرفية في الدول. pic.twitter.com/ZPyFXweag2

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل