المحتوى الرئيسى

الزملوط يشيد بالوحدات المحلية ويكافئ العاملين بالهنداو والعوينة

04/06 15:50

أشاد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بمبنى الوحدة المحلية لقرية الهندوا، التي تم انشائها بالكامل من الجهود الذاتية وتبرعات الاهالي والتي تتكون من دورين تحتوي علي مكاتب ادارية ومخازن وارشيف وقاعه للاجتماعات، حيث قرر منح مكأفاه ماليه للعاملين بالوحده تقديرا لجهودهم اخلاصهم في العمل.

جاء ذلك خلال تفقده لمبنى الوحدة المحلية لقرية الهنداو ضمن جولته التفقديه لقريه ومدن الداخله، لمتابعه المشروعات والخدمات المقدمه للمواطنين.

ووجه الزملوط بإنشاء سور للوحده على أن يتحمل مركز الداخله ٥٠٪ من التكلفه والمحافظة ٥٠ ٪، وإعداد مقايسه لتأثيث قاعه الاجتماعات بالشكل المنا

وفي نفس جولته بالقريه تفقد الزملوط مشروع حفر بئر احتياطي لمحطة المياه الذي تبلغ تكلفته ٣ مليون جنيه ليكون احتياطي للبئر الحالى في حال حدوث اي عطل او توقف مفاجئ.

وفي نفس السياق تفقد محافظ الإقليم مشروع اقامه مسجد هدايه الرحمن تحت الإنشاء بقريه العوينه بمركز الداخلة، المقام بالجهود الذاتية والتبرعات على مساحة ٣٣٢ م٢، حيث يتكون من ٤ أدوار، منها الدور الأول يشمل صحن المسجد علي مساحه ٢٥٦ م٢،. بالاضافه الي الأدوار الأخري التي تضم مصلى للسيدات ومكتب تحفيظ القرآن ومستوصف طبي خيري لخدمه اهل القريه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل