المحتوى الرئيسى

تفاصيل مسلسل قوت القلوب الحلقة 13.. عزومة قوت لأولادها ومواجهة جنة سالم زهران بوالدتها - القاهرة 24

04/06 10:32

يتصدر مسلسل “قوت القلوبمحركات البحث في جوجل فور طرح الحلقات الجديدة منه، ويحظى المسلسل بمتابعة العديد من الجمهور لملامسة أحداثه القلوب وأفراد المجتمع.

ويُعرض المسلسل عبر شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة التاسعة مساءً، وتعاد الواحدة صباحًا بعد منتصف الليل وأيضًا في الحادية عشر صباحًا، من يوم السبت إلى الأربعاء.

1- حسن -إسلام جمال- لديه خبر غير سار لقوت -ماجدة زكي- وأوقفته أخته فاتن -هايدي رفعت- عن البوح بالخبر.

2- ذهبت قوت لابنها عاطفحمد خالد عنان- كي تراضيه ويعود معها للمنزل ويصالح أخوها إسلام بعد خلافه معه بسبب سرقة الفلوس.

3- جمعت قوت ابنتها عزة -سهر الصايغ- وزوجها في عزومة لديها في المنزل على بط وحمام، ووعدتها بـ 15 ألف جنيه تعويضًا لها.

4- قررت قوت تصفية معاشها بالرغم من صغر سنها إلا أنها تقدم ذلك الطلب من أجل المال، لترضي أبنائها.

5- ذهبت والدة جنة -نورهان- الى خالد ابن قوت -محمد أنور- وذلك لكي تخبره بأن جنة لا تحبه هي فقط تريد التحرر من قفص والدها ووجدت به المنفذ والخلاص، وتنصحه بالبعد عنه.

6- أطلق سالم زهران -فراس سعيد- سراح ابنته جنة -كارولين عزمي- من الحصار الذي فرضه عليها، وطلب منها الخروج لحفلة رجل الأعمال جابر طاحون -خالد زكي-.

7- أقام جابر طاحون -خالد زكي- حفلة ضخمة في منزله احتفالًا بعودته للحياة مرة أخرى وتجاوز الأزمة الصحية التي مر بها والحادث.

8- لسوء الحظ، توافد العديد من المعارف وذو الشخصيات المرموقة لحفل جابر طاحون وكان منهم الممثلة كاميليا والدة جدة سالم زهران، وفقًا لمعرفتها بسمية -رانيا فريد شوقي- زوجة جابر.

9- ظهر الضيق على وجه شيري ابنة جابر طاحون -ديانا هشام-، وذلك في حديثها مع صديقتها لوجي عن شخص ما ضايقها وتريد أن يأتي لها ليعتذر.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل