المحتوى الرئيسى

شاهد.. محمد فضل يستعرض مهاراته بالموبايل فى حديقة منزله - اليوم السابع

04/06 10:18

نشر محمد فضل، نجم النادي الأهلي السابق وعضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة تحاد الكرة حالياً، فيديو عبر حسابه للشخصي على انستجرام يستعرض مهاراته مستبدلاً الكرة بالهاتف فى حديقة منزله.

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Fadl (@m_fadl_80) on

ورد محمد فضل عضو اتحاد الكرة على الأنباء التى ترددت مؤخرا حول تفكيره فى الاستقالة من اللجنة الخماسية التى تدير الجبلاية حاليا، من أجل خوض الانتخابات المقبلة، وكتب فضل على صفحته الشخصية بالفيس بوك، قائلا:" زي ما قولنا قبل كدة هيبقي فيه هجوم شخصي عليا وإشاعات كتير جدا الفترة اللي جاية علشان مشروع اللائحة وطبعا اللجنة الخماسية المحترمةوللأسف كله من بعض السادة الصحفيين الافاضل .....هناك فرق بين انتقاد وبين توجه لغرض وشن حملات كاذبة، عموما فرصة لاكتشافهم امام الجميع منها إشاعة استقالتي لرغبتي خوض الانتخابات اللجنة الخماسية لا يحق لها خوض الانتخابات وموقعة علي إقرار للاتحاد الدولي ومن ضمن مسؤوليتنا الاشراف علي الانتخابات .....استقيموا يرحمكم الله وربنا يحفظ مصر من كل سوء.

وتخاطب اللجنة الخماسية باتحاد الكرة ، خلال الساعات المقبلة الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا للاستفسار عن موقفه حول موعد الانتخابات القادمة بعدما استقرت اللجنة علي اقامتها يوم 30 أغسطس المقبل ، لاسيما وانه لا يمكن اجراء الانتخابات الا بعد اعتماد اللائحة الجديدة في شهر يونيو المقبل من خلال الجمعية العمومية.

واستقرت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة، على فتح باب الترشيح لإنتخابات الجبلاية المقبلة منتصف يوليو المقبل، حيث سيتقدم المرشحون بأوراقهم للجنة الخماسية لمدة اسبوع على ان تتولى اللجنة فحص الأوراق المقدمة.

ومن المقرر ان تقام انتخابات الجبلاية المقبلة، يوم 30 أغسطس المقبل فى حالة موافقة الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" على الموعد المحدد من قبل اللجنة الخماسية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل