المحتوى الرئيسى

إل جي تطلق أجهزة تكييف جديدة بتقنية العاكس المزدوج

04/06 01:01

أعلنت شركة إل جي للإلكترونيات عن إطلاق أحدث أجهزة التكييف التي تعمل بتكنولوجيا العاكس المزدوج “Dual Inverter” في مصر، والذي يتميز بقدرته على تنقية الهواء لأوسع نطاق ممكن بالإضافة إلى مساهمتها في توفير استهلاك الطاقة بنسبة أكبر من تلك التي تتمتع بها الفئات السابقة.

وتتميز الفئة الجديدة من أجهزة تكيف إل جي “LG Dual Inverter Compressor” بتوفير مستويات فائقة الجودة والأداء أثناء عملية التبريد، ليس هذا فحسب، بل إن الضاغط العاكس المزدوج من إل جي، يتمتع بتقنية مبتكرة تؤهلها أن تكون الحل الأمثل خلال أشهر الصيف الحارة في مصر، كما تُعد تلك التقنية أيضًا صديقة للبيئة، وهو ما يميزها عن أنظمة التبريد التقليدية التي تعتمدها وحدات التكييف التي تستخدم الضواغط العادية. ويمتاز الضاغط ذو العاكس المزدوج من إل جي بأنه ضاغط متغير السرعة ذو قدرة تبريد جبارة مع هدوء كامل وكفاءة عالية واستهلاك أقل للطاقة، إذ تسهم تقنيته المتقدمة في خفض استهلاك الطاقة الكهربائية ، فضلًا عن أنها تمكّن المكيف من التبريد بسرعة أكبر بالمقارنة مع أجهزة التكييف المنزلية التقليدية التي لا تعتمد على ضاغط عاكس.

وبالإضافة إلى ذلك، يمنح الجهاز الذي يرتبط بالإنترنت لاسلكيا المستخدمين القدرة على التحكم عن بعد وهو ما يجعلهم قادرين على التحكم في الإعدادات الخاصة به. كما يتمتع الجهاز بتصميم أنيق وفريد من نوعه يجعله هو الأفضل على الإطلاق في خاصية الهدوء وعدم صدور أي أصوات مزعجة على الإطلاق. 

ومن جانبه ، أكد محمد الجداوي، مدير التسويق بشركة إل جي مصر قائلا: “إن شركة إل جي تعمل دائمًا على تطوير كافة منتجاتها من خلال دعمها بأحدث التقنيات للوفاء باحتياجات المستخدمين من خلال دراسة دقيقة للسوق المصري، وقد حرصنا في إصدارنا الجديد من أجهزة تكييف إل جي بتكنولوجيا العاكس المزدوج ” Dual Inverter” التي تتمتع بمجموعة ثرية من المزايا بأداء ممتاز وكفاءة محسّنة تساعد المصريين على توفير أكبر قدر ممكن من استهلاك الكهرباء بالتزامن مع الحفاظ على مستويات عالية من الأداء القوي والفعال وبسعر تنافسي للغاية مع التزامنا بأعلى معايير الجودة على مستوى العالم في منتجاتنا وسنواصل تحسين حياة المستهلكين بإضافة مزيد من الراحة والقيمة الحقيقية إلى منتجاتنا “.

يتمتع الطراز الجديد بمزايا مبتكرة، فهو مكيف يعتمد على تقنية الضاغط ذو العاكس المزدوج من إل جي ويمتاز باستهلاك طاقة منخفض دون تراجع في قدرة تبريده القوية. ويضاف إلى ذلك أن هيكله يتمتع بتصميم أبسط من الطرازات السابقة ما يوفر على الفنيين الوقت والجهد خلال عملية تركيبه أو صيانته.

إن استراتيجية شركة إل جي تتمحور حول ابتكار كل ما هو جديد من أجل حياة أفضل، وهي شركة رائدة في مجال دمج المميزات التي تركز على الصحة والنظافة من خلال تقنيه Plasmaster Ionizer  ضمن أجهزتها المنزلية لذا فقد حرصت الشركة على تقديم هذا النوع الجديد من التكيفات والتي تمثل أفضل خيار في الوقت الراهن لكل المصريين لأنها قادرة على تنقية الهواء بشكل فعال وسريع.

نرشح لك

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل