المحتوى الرئيسى

وجيه أحمد: مستحقات الحكام نصرفها بشكل كامل ولكن تدريجيا

04/06 00:12

أكد وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام في الاتحاد المصري لكرة القدم، أن مستحقات الحكام تُصرف بشكل كامل ولكن تدريجيا، حيث يجرى إعطاء حكام كل منطقة على حدة، لافتا إلى أن اللجنة الخماسية تتواصل مع حكام كل منطقة للحصول على المستحقات. 

ووجه أحمد الشكر، خلال لقاء خاص مع برنامج "ملعب أون تايم" المذاع عبر فضائية "أون تايم سبورت"، للجنة الخماسية على المجهودات المبذولة من أجل صرف مستحقات الحكام كاملة لتحفيزهم قبل عودة النشاط الرياضي في مصر بعد الانتهاء من أزمة فيروس كورونا الجديد. 

وأردف أنه حصل على وعد من اللجنة الخماسية على دفع مستحقات الحكام المتأخرة بشكل كامل خلال الفترة المقبلة حتى تكون أزمة المستحقات انتهت بشكل كامل، مشددا على أن اللجنة الخماسية تبذل جهدا كبيرا لنجاح النشاط الرياضي والحكام. 

وأشار إلى أن تطبيق "الفار" في مصر سيساعد في تحسين مستوى التحكيم بشكل كبير، لأنه سيقلل من الأخطاء بشكل كبير، وذلك أمر يُحسب للجنة الخماسية في اتحاد الكرة أيضا. 

مستحقات الحكام تُصرف كاملة ولكن بشكل تدريجي حيث نعطي حكام كل منطقة، من أجل صرف كافة مستحقات الحكام المتأخرة بحيث عندما يعود الدوري تكون أزمة المستحقات انتهت تماما. 

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل