المحتوى الرئيسى

بعيدا عن الشائعات.. حقيقة التسجيلات الصوتية المنسوبة لنائب أمير منطقة المدينة المنورة - فالصو

04/05 22:00

نفى المتحدث الرسمي لإمارة منطقة المدينة المنورة بالسعودية، صحة التسجيلات والمقاطع المنسوبة لنائب أمير المنطقة الأمير سعود بن خالد الفيصل.

<a href='/tags/177869-WhatsApp'>WhatsApp</a> <a href='/tags/185339-Image'>Image</a> 2020-<a href='/tags/187097-04'>04</a>-05 at <a href='/tags/168587-9'>9</a>.<a href='/tags/178928-03'>03</a>.04 AM

وقال المتحدث، في بيان نشرته الإمارة عبر حسابها في "تويتر"، إن التسجيلات الصوتية والمقاطع المرئية المنسوبة لنائب أمير المنطقة، والمتداولة في وسائل التواصل الاجتماعي، غير صحيحة، داعياً الجميع لتحري الدقة والموضوعية حيال ما يتم تناقله ونشره في مواقع التواصل.

هل تحمى من "كورونا"؟.. الشيف علاء الشربينى يشرح لخالد أبو بكر طريقة عمل "الشلولو" (فيديو)

بسبب أزمة كورونا العالمية.. جوجل تقدم مزايا جديدة ضمن مشروع Fi للإنترنت

وكان بعض المغردين تداولوا مقاطع صوتية تتحدث عن الوقاية من "كورونا"، ونسبت للأمير سعود بن خالد الفيصل وهو ما ثبت عدم صحته.

جدير بالذكر أن تداول مستخدمى تويتر عدد من الشائعات المرتبطة بالسعودية، وهو طلب المملكة الغاء موسم الحج هذا العالم لتخوفهم من أن يتسبب موسم الحج الذي يتجمع فيه الملايين من شتى بقاع الأرض، في أن يكون سببا في انتشار العدوى ونمائها بحيث تصبح السيطرة على الفيروس مستحيلة.

بالبحث حول اصل تلك الأنباء بشأن طلب المملكة العربية السعودية  الغاء موسم الحج هذا العام خشية من تفشى فيروس كورونا المستجد، تبين أنه لا أساس له من الصحة.

وائل غنيم يعتذر للجيش عن أخطاء "يناير": كنت عيل قليل الأدب!

هل ضرب السادات سدود أثيوبيا بالطيران؟.. حقيقة الحكاية المنتشرة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل