المحتوى الرئيسى

الأهلي يقرر وضع مجدي عبدالغني في مواجهة الجمعية العمومية

04/05 21:28

سيطرت حالة من الانزعاج على المسؤولين داخل النادي الأهلي، بسبب تصريحات مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، والتي شهدت هجوما على مجلس إدارة النادي ولجنة التخطيط للكرة بسبب قرار التجديد لوليد سليمان لاعب الفريق.

وأفاد مصدر مطلع من داخل إدارة النادي الأهلي، بأن عبدالغني واصل حربه ضد الأحمر ومجلس إدارته ونجومه دون أسباب واضحة، مؤكدا أنه اعتاد على الهجوم الغير مبرر على القلعة الحمراء.

وأوضح المصدر إن مجلس إدارة النادي الأهلي سيحيل تصريحات عبد الغني وهجومه علي مجلس الإدارة ولاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إلي الجمعية العمومية من أجل البت في موقف عبد الغني ضد النادي ومسئوليه ولاعبيه وفقا لائحة النادى الخاصة.

وأوضح المصدر أن عبدالغني سبق وأن خرج إعلاميا قبل عدة أيام للتأكيد علي صحة عقد كهربا مع الزمالك، منتقدا تعاقد الأهلي مع اللاعب في انتقالات الشتاء الماضي ومشددا علي سلامة موقف الزمالك وهو الأمر الذي أثار حفيظة الأهلي وجماهيره ضد لاعب الأهلي الأسبق.

وواصلت المصادر أن مواقف عبد الغني ضد الأهلي في السنوات الماضية تبقي حاضرة بقوة خاصة وإنه كان سببا رئيسيا في خرق اللوائح بعد أن قام بفتح مقر اتحاد الكرة في (عطلته) يوم الجمعة الموافق الرابع من يناير 2019 لقيد اللاعب لضمان مشاركته أمام الأهلي في نفس اليوم.

وذكرت المصادر إن عبد الغني يحمل عداوة كبيرة للأهلي ومسئوليه بعد أن سبق ورسب في انتخابات النادي التي خاضها من قبل وفشل في إقناع الجمعية العمومية بوجوده داخل مجلس إدارة النادي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل