المحتوى الرئيسى

رامي جمال يطلق تحدي جديد بالباسبور المصري (صورة) - القاهرة 24

04/05 18:11

حرص الفنان رامي جمال على مشاركة جمهوره لحظاته الخاصة بعد الحجر المنزلي الذي فرضته الحكومة المصرية على المواطنين بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد.

ونشر “جمال” صورة عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات ”انستجرام”،  ظهر بهذه الصورة مرتديا تيشيرت من اللون الأبيض وحاملا بيده الباسبور المصري، مفتخرا ببلده وكونه مصري وكتب على هذه الصورة قائلا: “صورتك بالباسبور أنا مصري وفخور”.

#صورتك_بالباسبور انا مصري وفخور

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic) on

ومازح مؤخرًا جمهوره بنشره صورة وعلق عليها قائلا: “أحب أقول ل 2020 كفاية كدة قوي كتر خيرك يا شيخة والله، وتوالت عليه التعليقات المازحة من قبل جمهوره داعيين له بالحفظ والسلام من كل شر.

شارك “جمال” مؤخرا بطرح آخر ألبوماته ” أنا لوحدي “، واحتوى الألبوم على 14 أغنية وهم ما غيرتش، استغنيت، مش ملاحظ ،فكرة المتساب، فاهماني، بيهم كلهم،أ نا لوحدي،مين غيرك في القلب، أدف يا مراكبي، مش دلوقت، سقف، اللى مشيوا، لقلبك سلام، عيونك خطر، مش ملاحظ حاجة والتي شاركته به زوجته الفنانة “ناريمان”.

وتعاون “جمال” في هذا الألبوم مع عدد كبير من الشعراء والملحنين ومنهم أحمد المالكي،محمد أبو نعمة، جمال الخولي، محمد عاطف، تامر حسين، أيمن بهجت قمر، أحمد عرفان،شادي نور، أحمد تبارك، طارق فيصل، مصطفى حسن، رقية عبد العزيز، بلال سرور،مدين، ياسر نور، شريف بدر، محمد أنيس.

نرشح لك

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل