المحتوى الرئيسى

'الوزراء' يصدق على تعيين محمود صديق نائبا لفرع جامعة الأزهر للوجه القبلي

04/05 18:02

صدق الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء علي تعيين الدكتور محمود صديق حسن نائبا لرئيس جامعة الأزهر لفرع الوجه القبلي لمدة أربع سنوات.

ويتقدم السادة عمداء ووكلاء كليات فرع الجامعة والسيد الأمين العام المساعد لفرع الجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة و العاملين والطلاب والعلاقات العامة  بخالص التهنئة لمعالي الدكتور محمود صديق لتصديق السيد رئيس مجلس الوزراء على تعيين سيادته نائبا لفرع الجامعة للوجه القبلي لمدة أربع سنوات، مع دوام التوفيق .

جدير بالذكر أن الدكتور محمود صديق،ابن محافظة أسيوط، تدرج فى التعليم الأزهري، وحفظ القران الكريم فى سن مبكرة، وتميز بالنبوغ والتفوق حتى حصل على الشهادة الثانوية الأزهرية وكان من المتفوقين على مستوى الجمهورية، التحق بعدها بكلية طب بنين الأزهر بالقاهرة، وحصل على بكالوريوس الطب والجراحة بجامعة الأزهر عام 1993 بتقدير عام متياز مع مرتبة الشرف.

ثم عين نائبا بقسم جراحة العظام بمستشفى الحسين الجامعى عام 1995، ثم حصل على الماجستير فى تخصص جراحة العظام عام 1999، وعين مدرسا مساعدا بالقسم، ثم حصل على منحة إلى ألمانيا للحصول على الدكتوراه فى مجال جراحة العظام بالتخصص الدقيق فى مجال تشخيص وعلاج أورام العظام.

وحصل على زمالة جراحة العظام من ألمانيا عام 2003 وعاد إلى القاهرة ليصبح أول متخصص فى مجال أورام العظام فى جامعة الأزهر، وبعد حصوله على الدكتوراه من ألمانيا عاد إلى مصر وحصل بعدها على دكتوراه أخرى فى مجال أورام وجراحة العظام.

كما عين الدكتور محمود صديق مدرسا بقسم العظام فى عام 2005 ثم تدرج ورقى إلى درجة أستاذ مساعد، ثم حصل على درجة الأستاذية، وهى أعلى درجة علمية، وشارك فى العديد من المؤتمرات المحلية والدولية وأشرف على العديد من رسائل الماجستير والدكتوراه، ويعد من الكفاءات المتميزة علميا وإداريا. 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل