المحتوى الرئيسى

هكذا تمضي عائشة بن أحمد وقتها في العزل المنزلى ؟ - اليوم السابع

04/05 16:32

تحاول الفنانة عائشة بن أحمد تسليه وقتها في العزل المنزلى، حيث تقضى وقتها في الرقص وشاركت جمهورها بصور من إحدى رقصاتها عبر حسابها على انستجرام، و كتبت عائشه قائلة:" لو الدنيا ترجع بينا حتى ثانية وحدة ، برشا حاجات كنا نقدروا نغيروهم".

وجهت الفنانة عائشة بن أحمد رسالة إلى كل متابعيها بخصوص خوف البعض وحالة الهلع من الحيوانات بسبب فيروس كورونا، خوفاً من أن ينقل إليهم الفيروس.

View this post on Instagram

لو الدنيا ترجع بينا حتى ثانية وحدة ، برشا حاجات كنا نقدروا نغيروهم ... #عائشة_بن_أحمد #عائشة_بن_احمد #aichabenahmed #actress #dancersofinstagram #dance #dancer

A post shared by Aicha Ben Ahmed عائشة بن أحمد (@aichabahmed) on

عائشة بن أحمد شاركت متابعيها بفيديو نشرته على حسابها الخاص على فيس بوك، مطالبة إياهم ألا يخافوا من الحيوانات، مؤكدة بأن الحيوان لا ينقل فيروس كورونا لإنسان، وذلك تعليقاً منها على خوف قطاع كبير من الحيوانات مؤخراً.

انتهت عائشة بن أحمد من تصوير أكثر من نصف مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "تقاطع طرق"، والتى تقوم ببطولته الفنانة منى زكى، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من النجوم والنجمات مثل سيد رجب، محمد ممدوح، محمد فراج.

وبذلك تشارك الفنانة عائشة بن أحمد فى الدراما المصرية خلال سباق دراما رمضان للموسم الثالث على التوالى، حيث شاركت العام الماضى فى البطولة النسائية لمسلسل "أبو جبل" مع النجم مصطفى شعبان، بينما شاركت فى العام قبل الماضى خلال أحداث مسلسل "نسر الصعيد"، والذى قام ببطولته النجم محمد رمضان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل