المحتوى الرئيسى

ماليك إيفونا: أنا أفضل من مهاجمين الأهلي الحاليين | في الفن

04/05 16:26

محمد سلطان محمود

تحدث ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق عن رحلته الاحترافية عقب مغادرة الدوري المصري.

أوضح اللاعب الجابوني في حواره مع عبد الرحمن مجدي في برنامج "ONTime Sports" أنه رحل عن الأهلي بعد 11 شهر فقط من عقده الذي كان ممتدًا لمدة 3 مواسم، بسبب قيمة العرض المقدم من "تيانجين" أحد الأندية الصينية، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى البقاء في الأهلي لفترة أطول.

تابع إيفونا أن العرض المالي الصيني كان جيدًا، لكن مسيرته الاحترافية تراجعت كثيرًا وهو يشعر أنه ليس على ما يرام، ويرغب في استعادة مستواه القديم.

أضاف ماليك إيفونا أنه يعتبر أفضل مباراة له مع الأهلي كانت في مواجهة الزمالك التي أحرز فيها هدفه الشهير بعد مواجهة علي جبر وأحمد دويدار، إلى جانب مواجهة فريق سموحة حيث تألق مع عبد الله السعيد في تلك المباراة.

استطرد إيفونا أنه يتواصل مع عماد متعب مهاجم الأهلي السابق وكان حريص على الاطمئنان على صحته بعد الوعكة التي تعرض لها مؤخرًا، مؤكدًا أنه يتابع مباريات الأهلي حتى الآن، لكنه يرى أن مستوى الأهلي كان أفضل في وجوده.

أكد ماليك إيفونا أن الأهلي يمتلك حاليًا فريق أقل في المستوى الفني عما كان عليه حال الفريق في وجوده، وإن كان ذلك لا يمنع إعجابه بالفريق الحالي ومدربه رينيه فايلر، موضحًا أن الأهلي يمتلك مهاجمين جيدين لكن ليس بنفس مستواه.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل