المحتوى الرئيسى

الاتحاد السكندري يكشف حقيقة ضم حسام عاشور من الأهلي!

04/05 16:02

كشف محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، حقيقة وجود نية من مجلس إدارة النادي السكندري والجهاز الفني للفريق بقيادة طلعت يوسف، بالتفاوض مع حسام عاشور، لاعب وسط الأهلي، بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وأكد مصيلحي في تصريحات لقناة “النهار”: “حسام عاشور لاعب كبير، ولكن لم نطرح اسمه ولا تم التطرق للتعاقد معه من قريب أو من بعيد”.

وأضاف: “أنا لا أفكر نهائيا في التعاقد مع أي لاعب بالوقت الجاري، والأهم بالنسبة لي مرور البلد والعالم كله بالأزمة الكبيرة الذي يشكله فيروس كورونا المستجد”.

وكان الأهلي قد وجه الشكر إلى حسام عاشور على الفترة التي قضاها مع النادي بعد خروجه من حسابات المدير الفني للفريق الأحمر.

أول الأندية المصرية الداعمة.. بيراميدز يدعم محاربين كورونا

قرر نادي بيراميدز حديث العهد في الكرة المصرية أن يصبح أول الداعمين بين أندية الدوري الممتاز للجهات المختصة بمحاربة وباء كورونا داخل مصر.

ونشر نادي بيراميدز عبر حسابه الرسمي تصريحات منسوبة إلى مديره الرياضي، ممدوح عيد والذي أكد:

“الجميع يعرف دور كرة القدم على مستوى العالم وتأثيرها على مختلف الشعوب العربية والعالمية، وهو ما يجعلنا نتحمل دورنا الاجتماعي”.

“ومن هذا المنطلق فإن نادي بيراميدز قرر المشاركة بصورة فعالة في جهود الجيش الأبيض بمحاربة وباء كورونا داخل مصر خلال الفترة المقبلة والمساهمة بصورة فعالة في ذلك إيمانا بدوره المجتمعي”.

“بناءا على ذلك قررنا نحن نادي ييراميدز دعم الجيش الأبيض بحوالي 500 ألف وحدة طبي في محافظتي قنا والأقصر لمساعدة الأطباء للسيطرة على الموقف في صعيد مصر”.

“ويدعو نادي بيراميدز بدوره كافة الأندية والاتحادات للتكاتف والدعم بما يستطيعون من أجل مواجهة الوضع الحالي التي تعاني منه البلاد في الفترة الأخيرة، ونسأل السلامة لكل أفراد الشعب المصري العظيم”

وأعلن اتحاد الكرة المصري في وقت سابق تمديد تجميد النشاط الكروي المصري إلى أجل غير مسمى في إطار الخطوات المتخذة لمواجهة تفشي فيروس كورونا.

أعلن المستشار مرتضى منصور؛ رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك؛ تجديد تعاقد محمود علاء مدافع الفريق.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات لفضائية النادي: “قمنا بتجديد عقد اللاعب وهو ما جاء عكس ما يتم نشره في بعض المواقع”.

وأضاف: “كل ما يقال عن عقد محمود علاء غير صحيح وسأقوم بنشر عقده في قناة الزمالك”.

وتطرق رئيس الزمالك للحديث عن علاقته بهاني أبو ريدة الرئيس السابق لاتحاد الكرة موضحا أنه رجل محترم وساند النادي كثيرا.

واختتم: “أبو ريدة ساند نادي الزمالك كثيرا في أزمات سابقة ولذلك سوف أقوم بدعمه في الانتخابات المقبلة”.

تتكاثر الشائعات والأحاديث خلال الفترة الماضية حول خطط قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك لتدعيم صفوفهما في الموسم المقبل سواء لخوض المنافسات المحلية أو الإفريقية.

وانتشرت العديد من الشائعات منذ فترة الانتقالات الصيفية الماضية حول رغبة الأهلي والزمالك في التعاقد مع نجم الترجي التونسي آنذاك، سعد بقير ولكنه شد الرحال نحو الدوري السعودي وتحديدا فريق أبها.

ويقدم سعد بقير مستوى مميز في الدوري السعودي منذ بداية الموسم بمشاركته في 22 مباراة سجل خلالهم 8 أهداف وصناعة 7 آخرين، ليجعله محط أنظار العديد من الأندية.

وأثيرت شائعات جديدة حول رغبة الأهلي تحديدا في التعاقد مع اللاعب في الفترة المقبلة حال رحيل رمضان صبحي ليكون بديله، إضافة إلى وجود رغبة من كبار أندية الدوري السعودي على رأسهم اتحاد جدة وأهلي جدة من أجل إعادة بناء الفريق.

ويخطط المارد الأحمر للتخلص من الأنجولي جيرالدو دا كوستا والمغربي وليد أزارو في الانتقالات المقبلة وتعويضهما بصفقة أجنبية جديدة، ولكن يتوقف مركزها على استمرار رمضان صبحي من عدمه مع الفريق.

ونفى بقير أي احتمالية للعودة إلى إفريقيا عبر بوابة قطبي مصر مجاوبا على إحدى اسئلة متابعيه على “انستجرام” مؤكدا، لن ألعب في مصر سوى للترجي التونسي فقط.

وساهم بقير بصورة فعالة في حصول فريقه السابق، الترجي التونسي على لقبي دوري أبطال إفريقيا متتاليين في الموسمين الماضيين على حساب كلا من الأهلي المصري والوداد المغربي على التوالي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل