المحتوى الرئيسى

ثنائى المصارعة يتصدران الترتيب الدولى عن شهر مارس رغم توقف النشاط - اليوم السابع

04/05 13:56

احتل عبد اللطيف منيع، لاعب منتخب المصارعة المركز الثانى في ترتيب الاتحاد الدولى للمصارعة على مستوى العالم عن شهر مارس فى وزن 120 كجم، وجاء في المركز الأول اللاعب التركى قايا الب، وبالمركز الثالث بينو هيندس من كوبا، والرابع لاعب فنزويلا بيريز هيربيرج. 

كما احتل محمد ابراهيم كيشو لاعب المنتخب والمتأهل إلى أولمبياد طوكيو المركز الرابع فى منافسات وزن 67 كجم، وجاء الترتيب فى هذا الوزن باحتلال لاعب كوبا المركز الاول و يليه لاعب روسيا ثم صربيا، وكيشو رابعا

كيشو هو لاعب المصارعة الوحيد المتأهل إلى أولمبياد طوكيو بعد أن احتل المركز الخامس فى بطولة العالم التى أٌقيمت نوفمبر الماضى .

وتواصل اتحاد المصارعة مع مصطفى النمر، لاعب المنتخب والمتواجد حاليا فى الولايات المتحدة الأمريكية، للعودة إلى البلاد، ضمن الطائرة التى ستقل المصريين العالقين هناك.

وتواصل أحد مسئولى الاتحاد مع اللاعب عبر رسالة صوتية، يسألونه حال رغبته العودة إلى القاهرة، أن يتواصل معهم لإدراج اسمه ضمن العالقين هناك، وبالتى يعود إلى مصر مرة أخرى فى ظل تفشى فيروس كورونا فى مختلف الدول.

ومن جانبه رفض اللاعب العودة الى مصر، لانه محترف فى أحد الأندية هناك، و مقيم بنيو جيرسى، ويلعب فى البطولات القارية باسم المنتخب المصرى .

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل