المحتوى الرئيسى

سانتوس يقتفي أثر محمد صلاح مع طفل سوري

04/05 12:11

قام سانتوس البرازيلي بلفتة إنسانية رائعة تجاه أحد أطفال سوريا الذين تعرضوا لحادث أليم على بسبب الحرب الدائرة بالبلاد، مستعينا بالمصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

الطفل السوري يدعى خميس الجاسر، ويبلغ من العمر 8 أعوام وفقد أجزاء من ساقه اليمنى خلال الحرب السورية، ويعد من مشجعي نادي سانتوس.

الجاسر ظهر في الكثير من الصور، وهو يحمل قميص سانتوس، وعليه اسم البرازيلي نيمار دا سليفا، والذي لعب في صفوف الفريق الأول بالنادي منذ العام 2009 حتى رحيله إلى برشلونة في صيف 2013.

صحيفة "جلوبي سبورت" البرازيلية تؤكد أن نيمار كان له دور كبير في تشجيع الطفل السوري لسانتوس، وهو ما دفع النادي للبحث عنه خاصة بعدما علم بحالته الصحية.

سانتوس أعلن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "أنستقرام" أنه وبعد رحلة طويلة من البحث استطاع الوصول للطفل خميس، وأرسل له مجموعة من ملابس النادي الرسمية، كلفتة إنسانية له على تشجيعه للفريق، فضلا عن دعم الصبي في ظروفه الصحية الأخيرة.

سانتوس، لم يكن يستطيع بسهولة، الوصول إلى المكان الذي يعيش فيه الطفل السوري، لولا المبادرة التي قام بها محمد صلاح، وهو ما اعترف به النادي البرازيلي في بيانه عبر "أنستقرام".

النادي البرازيلي أكد، أن الطفل خميس، أصبح معروفًا في جميع أنحاء العالم وعلى مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تم إلتقاط صور له بقميص ليفربول يحمل أسم صلاح إلى جانب حذاء اللاعب، وذلك في شهر فبراير/ شباط الماضي.

يذكر أن صلاح قام بهذه المبادرة الإنسانية بعد يوم واحد فقط من خسارة ليفربول لمباراة ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 0-1.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل