المحتوى الرئيسى

أخبار ريال مدريد اليوم.. رسالة حارس الملكي وزيدان يخطف حلم سيتيين - بالجول

04/05 11:02

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار ريال مدريد اليوم الأحد.

يرغب زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد في التعاقد مع هدف برشلونة فابيان رويز لاعب ناوبلي الإيطالي في الموسم المقبل.

وجه حارس مرمى ريال مدريد الاسباني المعار أندري لونين رسالة واضحة لمدربه الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال بخصوص مستقبله. و انضم الأوكراني لونين للريال في صيف 2018 قبل أن يخرج بنظام الإعارة دون الحصول على فرصة مع الفريق الأول. و قال الحارس البالغ من العمر 21 عاما في تصريحات صحفية : لا أعرف ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

يصمم نادي يوفنتوس الإيطالي على خطف توقيع الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الإنجليزي من أنياب ريال مدريد الاسباني الساعي بقوة لضمه في الفترة القادمة. الإعلامي الإيطالي فابريزيو رومانو أكد أن اليوفي مصمم على فكرة التعاقد مع بوجبا و سيفعل أي شيء لجلبه إلى تورينو من جديد. و قال رومانو في تصريحات صحفية أن ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

حسم حارس باريس سان جيرمان الفرنسي المعار لريال مدريد الاسباني موقفه من الرحيل عن النادي الملكي بمجرد نهاية الموسم الجاري. و ينتهي عقد اعارة أريولا لريال مدريد في الصيف القادم على أن يعود لفريقه الذي يملك معه عقداً دائماً ، باريس سان جيرمان. و ذكرت صحيفة إيه بي سي الاسبانية أن أريولا يريد الاستمرار في ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أعطى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني إدارة ناديه الضوء الأخضر لخطف حلم نظيره كيكي سيتيين المدرب الاسباني للغريم التقليدي برشلونة. و أفادت شبكة كالتشيو ميركاتو الإيطالية اليوم السبت بأن زيدان أعطى موافقته للإدارة على التحرك صوب التعاقد مع فابيان رويز من نابولي الإيطالي. و يضع الريال والبارسا عينيهما ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل