المحتوى الرئيسى

أخبار برشلونة اليوم.. سبب فشل صفقة نيمار ومفاوضات لرحيل كوتينيو   - بالجول

04/05 11:02

نطير معكم زوار موقعنا الكرام بالجول دوت كوم في جولة صباحية لمعرفة آخر أخبار برشلونة اليوم الأحد.

ذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو أن فيليب كوتينيو لاعب برشلونة المعار إلى بايرن ميونخ من أسباب فشل صفقة عودة نيمار الموسم الماضي، حيث كان نادي باريس سان جيرمان يرغب في ضمه ولكن البرازيلي فضل الإعارة لدوري الألماني.

رغب نادي برشلونة الاسباني في الحصول على توقيع فيديريكو بيرنارديسكي من يوفنتوس الإيطالي في الشتاء الماضي لكنه لم ينجح في الاتفاق مع اليوفي في الصفقة. و عادت الصفقة على طبق من ذهب لبرشلونة في الصيف المقبل وفقا لما ذكرته شبكة جول إيطاليا حيث يبدو أن مستقبل اللاعب سيكون بعيدا عن اليوفي. و أفادت الشبكة بأن ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

طرق نادي نابولي الإيطالي باب نظيره الاسباني برشلونة من أجل ضم اللاعب جونيو فيربو لترميم خانة الظهير الايسر في الفريق في الموسم المقبل. و ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية أن الفريق االايطالي تحرك بالفعل و فتح خطا من المفاوضات مع البارسا من أجل ضم اللاعب. و وضع نابولي فيربو أولوية له في الميركاتو الصيفي المقبل على ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.

كشفت شبكة سوكر لينك البريطانية النقاب عن أول خطوة من نادي تشيلسي الإنجليزي للتعاقد مع فيليب كوتينيو صانع ألعاب برشلونة. و أفادت الشبكة اليوم السبت بأن مارينا جرانوفسكايا مدير النادي اللندني و الذراع الأيمن لمالك النادي رومان أبراموفيتش تواصل بشكل مباشر مع جوسيب ماريا بارتوميو. و فتح مارينا خطا من المفاوضات مع رئيس البارسا من ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

يقترب نادي برشلونة الاسباني من التعاقد مع المهاجم الارجنتيني لاوتارو مارتينيز من انتر ميلان الإيطالي لترميم الصفوف في الموسم المقبل. و يضع البارسا عينه على التعاقد مع لاوتارو لترميم هجوم الفريق في السنوات المقبلة في حقبة ما بعد لويس سواريز. و ذكرت صحيفة سبورت الاسبانية اليوم السبت أن السيناريو الحالي في الإنتر سيجعل لاوتارو على ، تعرف على كافة التفاصيل من هنا.  

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل