المحتوى الرئيسى

مؤمن زكريا: آل الشيخ هو من تكفل بعلاجي.. وهذا ما أغضبني من الأهلي

04/05 07:01

حرص مؤمن زكريا، لاعب النادي الأهلي المصاب، الكشف عن دور تركي آل الشيخ المحوري في رحلته العلاجية خلال الفترة الماضية، موضحا سبب حزنه من مسؤولي القلعة الحمراء في الفترة الأخيرة.

وأعرب مؤمن زكريا عن حزنه في عدة مناسبات سابقة بسبب تعامل مسؤولي القلعة الحمراء معه خلال رحلته العلاجية، رافضا الإفصاح عن سر حزنه الشديد مؤجلا الأمر إلى الوقت المناسب.

وتحدث مؤمن زكريا عبر قناة “أون تايم سبورتس” عن الأمر: “تواصل معي محمد مرجان خلال الأيام الماضية لمعرفة ما ينقصني وما أعاني منه في الفترة الماضية، واتفقنا على موعد من أجل إجراء اجتماع ولكن لا أعرف من سيحضره”.

وواصل مؤمن زكريا: “تم الاتفاق على اجتماع الجلسة النهائي مع مدير النادي وسأوضح له كل ما يثير غضبي خلال الفترة الماضي، لا أعرف إن كان محمود الخطيب رئيس النادي سيحضر أم لا”.

وكشف مؤمن زكريا عن سر غضبه: “قناة النادي ومنبرها الإعلامي تنقل أخبار غير صحيحة عني وهو أكثر ما يزعجني في الأيام الماضية، إضافة إلى بعض الأمور التي سأوضحها مع إدارة النادي في الغرف المغلقة”.

وعن رحلته العلاجية أوضح لاعب الأهلي: “تركي آل الشيخ هو من تكفل رحلتي العلاجية حتى الآن، يتواصل معي من فترة إلى الأخرى بجانب اتصال مدير مكتبه المتكرر معي للاطمئنان على حالتي الصحية”.

وأوضح مؤمن زكريا طبيعة مرضه: “إنه أمر له علاقة بالأعصاب، أسير على بعض تمارين العلاج الطبيعي إضافة إلى الحقن، ولكن بسبب توقف حركة الطيران فإن برنامجي العلاجي توقف بعض الشئ، لكن هناك تحسن كبير في حالتي”.

حيث أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي السابق، طلب من مسؤولي النادي، الحصول علي مبلغ قميته 10 ملايين جنيه، قيمة عقده خلال موسمين.

وذلك بعد أن قررت إدارة النادي الأهلي رفع إسمه من قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بداية الموسم الحالي، وفسخ عقده مع الفريق علي خلفية إصابته بمرض يعوقه عن ممارسة كرة القدم في الوقت الحالي.

وشدد عمر ربيع ياسين عبر برنامجه “نمبر وان” على قناة “النهار”: “مؤمن زكريا اشتكي أكثر من مرة من حالة التجاهل الشديد التي يلقاها من قبل مسؤولي النادي الأهلي، وهو ما دفعه علي المطالبة بالحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة”.

يبدو أن أزمة تجديد تعاقد النجم الدولي المصري أحمد فتحي لتعاقده مع النادي الأهلي، ليس في طريقها للنجاح خلال الساعات القادمة كما يتوقع البعض، وذلك بسبب فرمان من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

حيث أكد الإعلامي عمر ربيع ياسين، إن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، رفضت الطلبات المادية لأحمد فتحي حيث طلب اللاعب الحصول على 15 مليون في الموسم الواحد وهو ما رفضه مجلس إدارة النادي.

وقال عمر ربيع ياسين في برنامجه “نمبر وان” على قناة “النهار”: “مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب أصر على عرضه المقدم بالحصول على 11 مليون جنيه في الموسم الواحد”.

وفي نفس السياق، فجر الإعلامي الشهير أحمد شوبير، مفاجأة مدوية بشأن مسألة تجديد النجم الدولي المصري أحمد فتحي لعقده رفقة فريقه الأهلي خلال الفترة الحالية.

وبعيدا عن التفاصيل المادية لعرض الأهلي التي تقدر بـ14 مليون في الموسم بالضرائب “11 مليون صافي”، هذا العرض الذي طلب “الجوكر” كما يحلو لعشاقه نعته مهلة لمدة 48 ساعة من أجل الرد عليه، إلا أن شوبير كشف سببا قويا لتفاقم هذه الأزمة حتى الأن.

طالع أيضًا.. “زمن الفلوس”.. أحمد فتحي مخترع لعبة العمر للعبث في مبادئ الأهلي!

حيث أوضح شوبير أن من ضمن أسباب فتحي وشروطه للتجديد أن يتساوى في راتبه مع الأعلى في الأهلي، النجم الدولي التونسي علي معلول، الظهير الأيسر الأفضل بالقارة السمراء تقريبا خلال السنوات الأخيرة، نتيجة تأثيره الهجومي الفعال للغاية والحاسم.

معلول يحصل على راتب مليون دولار من الأهلي، كان يتخطى حاجز 15 مليون جنيه مصري بكل تأكيد في كثير من الأحيان، ولكن فتحي يريد على الأقل أن يحصل على هذا الرقم “15 مليون جنيه مصري”، لأنه لا يقل عن معلول بل أنه سيصبح قائد الأهلي الأول بعد رحيل شريف إكرامي وحسام عاشور المنتظر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل