المحتوى الرئيسى

تعرف على تطورات محاولات الأهلي لتدعيم الجبهة اليُمنى بعد رحيل أحمد فتحي - اليوم السابع

04/05 06:32

تتواصل جهود إدارة النادي الاهلي لتدعيم الجبهة اليُمنى بعد رحيل أحمد فتحي وعدم تجديد عقده حيث طلب السويسري رينيه فايلر تقريراً عن جميع اللاعبين المُرشحين لتدعيم هذا المركز سواء كانوا من قطاع الناشئين أو من المُعارين لأندية أخرى وتحديداً كريم يحيى المُعار لسموحة وباسم علي المُعار للجونة أو من لاعبي الأندية الأخرى.

ويأتي في مقدمة اللاعبين المُرشحين لتدعيم الجبهة اليمنى في الاهلي ، باهر المحمدي ( الإسماعيلي) ورجب بكار (بيراميدز)  ، كريم العراقى (المصرى) كما ظهر من بعيد اسم عمر جابر ظهير بيراميدز فيما تم رفض الثنائي الأجنبي أطهر الطاهر لاعب الهلال السوداني والتونسي وجدة كشريدة لاعب النجم الساحلي لرفض الأهلي في ضم  ظهير أيمن أجنبي مُفضلاّ أن يكون تدعيم هذا المركز من الدوري المحلي ،ويرغب فايلر في دراسة هؤلاء اللاعبين جيداً من أجل إختيار الأفضل للتعاقد معه.

ومن المقرر أن يتلقي فايلر تقريراً شاملاً عن كل لاعب مُرشح لتدعيم الجبهة اليُمنى من خلال أرقام وإحصائيات ومعلومات كاملة عن كل لاعب من أجل إختبار الأفضل وضمّه للقلعة الحمراء الصيف المقبل.

على صعيد متصل ، أكد الإعلامى أحمد شوبير، أن رينيه فايلر رفض فكرة تجميد أحمد فحى ظهير أيمن الفريق بعد تمسك اللاعب بالرحيل عن القلعة الحمراء عقب انتهاء تعاقده بنهاية الموسم الجارى، ورفض التجديد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل