المحتوى الرئيسى

قصة صورة × الملعب.. تكريم لا ينسى من نادي فرنسي بعد فاجعة طائرة سالا

04/05 06:01

إيميليانو سالا، موهبة أرجنتينية واعدة، لفت أنظار أندية الدوري الإنجليزي "البريميرليج" إليه، بعد تألقه اللافت رفقة فريقه نانت الفرنسي، أملاً في بداية تاريخية، في أحد أقوى الدوريات الـ5 الكبرى، لكنها انتهت قبل أن تبدأ، ليقدم فريقه الفرنسي لافتة إنسانية، لن تمحى من ذاكرة جماهير الساحرة المستديرة.

بدأ المهاجم الأرجنتيني سالا، في أخذ أولى خطواته نحو الدوري الإنجليزي بالتوقيع لنادي كارديف سيتي، الذي تعاقد معه بعد موسم رائع مع الفريق الفرنسي، ولكنه لم يكن يتخيل أنها ستكون بداية آخر أيام في حياته.

وحرص سالا على الذهاب لتوديع زملائه، في فريقه القديم نانت، وجمع حقائبه للانتقال إلى كارديف، لبداية رحلته الإحترافية الجديدة.

وفي يوم 21 يناير عام 2019، صعد اللاعب على متن الطائرة من فرنسا متجهًا إلى كارديف، للانضام لتدريبات فريقه الجديد، ولكن انتهت رحلة اللاعب بعد سقوط طائرته، في فاجعة كروية جديدة أصابت عشاق الساحرة المستديرة، بالحزن لفترة طويلة، على فقدان اللاعب الذي لم يجري العثور على جثته.

وسرعان ما تحركت جميع الجهات المختصة، للبحث عن اللاعب، على أمل العثور عليه حيًا، ودعوات من جميع محبي الساحرة المستديرة على إيجاد الموهبة الأرجنتينية، على قيد الحياة.

في ظل اختفاء اللاعب، وتكثيف البحث عنه، أوقف حكم مباراة نانت مع ضيفه سانت إتيان، المباراة لمدة دقيقة كاملة، عند الدقيقة الـ9، في إشارة إلى رقم لاعبه السابق إيميليانو سالا المفقود، وذلك في ختام المرحلة الـ22 من الدوري الفرنسي، بحسب "روسيا اليوم".

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل