المحتوى الرئيسى

أبرز تقارير التوك شو.. خالد أبو بكر يبرز مقال خالد صلاح "الفيروس والإنترنت وثورة العمل فى مصر" - اليوم السابع

04/05 01:31

عرضت برامج "التوك شو" المسائية العديد من التقارير، وكان أبرزها تقرير الإعلامى خالد أبو بكر، الذى أبرز فيه مقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع بعنوان: "الفيروس والإنترنت وثورة العمل فى مصر"، بالإضافة إلى تقرير "إكسترا نيوز" بعنوان: "البلطجة الدولية لحكومة أردوغان فى أزمة كورونا".

خالد أبو بكر يبرز مقال خالد صلاح "الفيروس والإنترنت وثورة العمل فى مصر"

أبرز خالد أبو بكر، مقال الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس تحرير اليوم السابع، والذى نشر يوم الخميس الماضى بعنوان: "الفيروس والإنترنت وثورة العمل فى مصر"، وألقى خلاله الضوء على تحول دور التكنولوجيا فى إدارة الأزمة الحالية للوقاية من فيروس كورونا، من خلال نجاح العديد من المؤسسات فى تطبيق العمل من المنزل، وهو ما يستلزم عند الخروج من الأزمة أن يقابله ثورة فى تطوير البنية التحتية للإنترنت وضخ شركات الاتصالات استثمارات ضخمة لتطوير خدمات الإنترنت، كأحد الدروس المستفادة والتى بالطبع قد يكون لها مردود إيجابى على العمال والموظفين والشركات، وتوفير مصروفات هائلة فى انتقالات ومقار ونفقات متعددة.

وتطرق خالد أبو بكر، خلال برنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، على شاشة "EON"، لمحتوى المقال، وكيف أن هذه الأزمة وإن كان بها كثير من الحزن والألم فإن بها كثير من الإيجابيات التي يمكن الحديث عنها.

202004041120462046

استعراض مقال الكاتب الصحفى خالد صلاح

وقال "أبو بكر": "دائمًا ما نتناقش مع خالد صلاح في مثل هذه الأمور.. ومحتوى هذا المقال يستحق القراءة ومنطقى جدًا".

إكسترا نيوز تبرز البلطجة الدولية لحكومة أردوغان فى أزمة كورونا

فيما سلطت قناة إكسترا نيوز الضوء على البلطجة وأسلوب العصابات الذى يتبعه الرئيس التركى رجب طيب أردوغان ضد دول العالم، مشيرة إلى احتجاز السلطات التركية شحنة مساعدات ومعدات طبية كانت موجهة من الصين إلى إسبانيا لمساعدتها في مواجهة فيروس كورونا.

وقالت القناة في تقرير لها، إن بلطجة دولية تتبعها حكومة رجب طيب أردوغان وتعامل غير أخلاقي في أزمة كورونا ظهر للعالم أجمع بعد ممارسة أسلوب المافيا وسرقة المعدات الطبية من الدول.

(?mi-x:

عاجل