المحتوى الرئيسى

منة فضالي توجه رسالة غامضة: "هفضل وحيدة لحد ما أموت" (صورة) - القاهرة 24

04/05 00:33

شاركت الفنانة منة فضالي جمهورها برسالة غامضة توحي بحزنها من شعورها بالوحدة، وذلك وضح لها جليًا بعد المكوث في المنزل بسبب حظر التجوال بأمر من الحكومة المصرية ضمن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وعبرت عن حزنها في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وكتبت: “اكتشفت أني حفضل وحيده لحد ما أموت وعمري ما حيكون في حد في حياتي بيحبني أبدا أو يكون باقي عليا الحمدلله علي نعمة الرضي”.

بوست منة فضالي

كما تعيش الفنانة منة فضالي حالة من النشاط الفني حيث تشارك في أكثر من عمل درامي بالسباق الرمضاني المقبل منها مسلسل “حب عمري”، بطولة  المطرب هيثم شاكر، ومسلسل” لما كنا صغيرين “مع الفنانة ريهام حجاج.

يذكر أن مسلسل” حب عمري”، بطولة  الفنان والمطرب هيثم شاكر، ومنة فضالي، وميدو عادل، وسهر الصايغ، وعبير منير وتأليف فداء الشندويلي، وإخراج عبد العزيز حشاد.

وعلى جانب آخر، تشارك الفنانة في مسلسل “لما كنا صغيرين”، بطولة النجم القدير محمود حميدة الذي يعود للدراما التليفزيونية بعد فترة كبيرة من الغياب، الفنانة ريهام حجاج، سوزان نجم الدين، نبيل عيسى، نسرين أمين، كريم قاسم، محمود حجازي، تأليف أيمن سلامة، إخراج محمد علي.

ويعد مسلسل “بت القبائل” آخر أعمالها التى قدمتها، وتدور أحداثه حول قضية الثأر المُتعارف عليها في الصعيد، وكان هناك ثلاثة قبائل رئيسة وهم العرايسة والحمايدة وجماعة الأجاود التي يترأسها الشيخ موسى الذي يجسده محمد الدقا.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل