المحتوى الرئيسى

وزارة الرياضة تطلق مبادرة لتوعية 43 ألف مواطن بمخاطر كورونا

04/04 22:18

في إطار الحملة القومية لتطهير وتعقيم 4300 مركز شباب وما يحيط بهم من منشآت داخل قرى ومدن ومراكز محافظات الجمهورية، قامت وزارة الشباب والرياضة بتنفيذ المبادرة القومية للتوعية ضد فيروس كورونا المستجد.

واستهدفت المبادرة التوعوية والتي نفذتها الإدارة المركزية للطلائع محافظات القاهرة الكبرى "القاهرة، الجيزة، والقليوبية"، وذلك بمشاركة مجموعة من الشباب والفتيات المتطوعين من مختلف المحافظات أعضاء كل من "مراكز الشباب، مبادرة شباب يدير شباب، الكشافة والجوالة"، وممثلي مديريات الشباب والرياضة.

وتتضمن أيضًا المبادرة، قيام مجموعة من متطوعى الإدارة المركزية للطلائع في عدد من الميادين والشوارع الرئيسية بمحافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية، بنشر الملصقات المختلفة وعرض مجموعة من المواد الإعلامية المصورة للتوعية بطرق الوقاية من فيروس كورونا وأسباب انتشار العدوى وطرق مكافحتها.

واستهدفت المبادرة 43 ألف مواطن جرى تزويدهم بمطبوعات توعية عن الوقاية ورفع الوعي الصحي لهم، وتشمل المبادرة وحملات التوعية عدة مراحل لتغطي كافة محافظات الجمهورية خلال الفترة المقبلة.

يأتى هذا في اطار جهود وزارة الشباب والرياضة المستمرة في تنفيذ مبادرات للتوعية بكيفية التعامل مع فيروس كورونا والحد من انتشاره.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل