المحتوى الرئيسى

الرياضيون العائدون من الخارج: نشكر القيادة السياسية على إجراءات مكافحة انتشار كورونا - فالصو

04/04 21:00

قدم الرياضيون العائدون من الخارح والموجودون حالياً بالحجر الصحى شكرهم وعبروا عن تقديرهم للقيادة السياسية و الحكومة المصرية على الإجراءات المتبعة الاحترازية والوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

وواصل وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي متابعته اليومية لأحوال اللاعبين المصريين العائدين من الخارج مؤخراً والموجودين بالحجر الصحي حالياً، وذلك تطبيقاً للإجراءات الصحية من قبل وزارة الصحة المصرية بوضع كل العالقين من الخارج بالحجر الصحي.

وتحرص الحكومة المصرية على عودة أبنائها العالقين فى الخارج منذ بدء الأزمة العالمية الخاصة بانتشار فيروس كورونا ، وبالرغم من تعليق الطيران الدولى وفقا للإجراءات الاحترازية للحكومة المصرية إلا أنه جرى التخطيط لإنهاء كافة الإجراءات وتنفيذ رحلات استثنائية لإجلاء العالقين ومنهم الرياضيون فى إطار إجراءات الدولة المصرية لمجابهة انتشار الفيروس المستجد.

وخلال متابعة صبحي معهم، أبدى جميع الرياضيين المصريين امتنانهم للدولة المصرية، وحرصها على رعاية أبنائها فى الخارج، فضلاً عن المعاملة الجيدة والإقامة الصحية بالحجر الصحي، مؤكدين على تقديرهم البالغ للإجراءات التى تتخذها الحكومة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا ، والتى تعد من أفضل الإجراءات المتبعة فى العالم وأكثرها حرصاً على سلامة الجميع وهو الأمر الذى دفعهم على العودة إلى وطنهم.

كما يتابع وزير الشباب والرياضة مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية كافة الإجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة انتشار فيروس كورونا ، وكذا الخطط المقترحة بعد عودة النشاط الرياضي، بالإضافة إلى آليات التواصل مع أسر اللاعبين المتواجدين بالحجر الصحي وطمأنتهم على أحوالهم.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل