المحتوى الرئيسى

ميدو: زيدان لم يضف أي جديد لـ ريال مدريد في ولايته الثانية

04/04 19:14

يرى أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لمصر المقاصة، أنّ زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، لم يضف أي شيء جديد، للنادي الملكي، في ولايته الثانية.

زيزو كان تولي تدريب ريال مدريد عام 2014، وحقق العديد من النجاحات مع النادي الملكي، وعلى رأسها التتويج بدوري أبطال أوروبا، في ثلاث مُناسبات تواليًا، ورحل في صيف عام 2018، قبل أنّ يعود في مارس 2019.

اقرأ أيضًا.. ميدو: محمد صلاح سيشعر بالإحباط حال إلغاء الدوري الإنجليزي.. ليفربول يستحق التتويج ولكن!

زيدان في ولايته الثانية، ظهر ريال مدريد معه متراجعًا بعض الشيء، كما كان مع سلفه جولين لوبيتيجي، وسانتياجو سولاري، ولكن دفاعيًا كان أفضل، لكن المُعضلة الهجومية لم تُحل؛ ورغم ذلك توجّ بالسوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد في يناير الماضي، ويحتل وصافة الليجا، قِبل توقف كرة القدم بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

زين الدين زيدان

وقال ميدو في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "أنا أحب ريال مدريد، إنه فريقي المُفضل في الدوري الإسباني".

وأضاف: "من وجهة نظري، أرى أنّ زيدان لم يضف أي شيء جديد لـ ريال مدريد، هُناك مثل يقول (لا تتزوج من نفس المرأة مرتين!)، وهو ما ينطبق على عودة زيدان".

وفيما يتعلق بأزمة كورونا، شدد على أهمية اتباع التعليمات، قائلًا: "من المهم للغاية اتباع تعليمات السلطات المُختصة حتى تتمكن من التغلب على هذا الفيروس".

اقرأ أيضًا.. ليبي عن مونديال 2006: نطحة زيدان أذهلتني.. وهذا ما قلته لـ جروسو

وأنهى لاعب سيلتا فيجو السابق تصريحاته: "الآن كرة القدم أصبحت شيئًا ثانويًا في ظل هذا الوضع الراهن، الأمر بالتأكيد سيؤثر على جميع فرق العالم، ولكن حياة الناس أهم من كرة القدم".

صورة ضوئية لنص حوار ميدو مع صحيفة آس الإسبانية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل