المحتوى الرئيسى

جدة بريطانية تهزم كورونا.. عمرها 99 عاما

04/04 18:06

تعافت سيدة بريطانية تبلغ من العمر 99 عاماً، من الإصابة بفيروس كورونا الجديد، ويعتقد أنها أكبر شخص يتخلص من هذا المرض في المملكة المتحدة، بحسب ما ذكرته صحيفة "مترو".

وذكرت الصحيفة البريطانية أن ريتا رينولدز، شعرت بأعراض الإصابة، الأربعاء 25 مارس/آذار، وبعدما جاءت نتائج فحصها إيجابية، تم إبلاغ عائلتها بتوقع الأسوأ مع تدهور حالتها.

وعكف طاقم العاملين في دار الرعاية التي كانت موجودة بها بقرية برامهال في مدينة ستوكبورت الإنجليزية، على ضمان راحة الجدة رينولدز، استعداداً لرحيلها عن العالم.

لكن على عكس التوقعات، قاتلت السيدة التي كانت فيما مضى سائقة ضمن القوات الجوية النسائية، لتحقق معجزة بتعافيها من الفيروس، وقالت ممرضات المقاطعة إنها تعافت وفي تحسن.

السيدة ريتا (على اليسار) في زيها العسكري

وقال حفيدها هنري فيليبس مازحاً إن تعافيها المدهش كان بسبب نظامها الغذائي الخاص بتناول "شطائر المربى والبسكويت"، الطعام المفضل لديها، مضيفاً: "اعتقدنا أن تلك هي النهاية بالنسبة لجدته، بالنظر إلى كل ما سمعوه عن فيروس كورونا الجديد".

وأضاف مازحًا: "لا أعلم كيف نجت من الأمر. لا أعتقد أنها تناولت فاكهة أو خضروات من قبل. إنها تعيش على شطائر المربي والبسكويت. كانت تتبع نظامًا غذائيًا سيئا طوال حياتها. لطالما كانت تأكل الشكولاتة والبسكويت".

منزل السيدة ريتا بعد القصف

ولدت "رينولدز" بجزيرة مان، وتزوجت من زوجها الراحل رالف، وأنجبا ثلاثة أطفال، ثم حصلا على أربعة أحفاد، واثنين أحفاد الأحفاد.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل