المحتوى الرئيسى

كشف غموض العثور على رضيع مذبوحًا وملقى بمقابر بالبحيرة

04/04 20:50

تمكنت مباحث البحيرة برئاسة اللواء محمد شرباش من كشف لغز العثور على طفل رضيع عُثر عليه مذبوحًا وملقى بمقابر المحمودية، حيث تبين حمل قاصر به سفاحًا من عاطل، وبعد أن وضعته قامت بالاتفاق مع شقيقتها بذبحه والتخلص منه بإلقائه بمقابر المدينة.

وتمكن ضباط مباحث المحمودية برئاسة الرائد كريم الخولى من ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الجريمة خشية افتضاح أمرهما ورفض الشاب العاطل الزواج بها والاعتراف بالطفل.

وبالعرض على المستشار سامح راجح مدير نيابة المحمودية بإشراف المستشار أحمد عبد الوارث رئيس النيابة قرر حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

ترجع أحداث الواقعة بتلقى العميد أيمن داوود مأمور مركز شرطة المحمودية بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة طفل رضيع مذبوح من الرقبة وملقى بمقابر النجيلى، وانتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبمعاينة الجثة تبين للرائد كريم الخولى رئيس مباحث المحمودية أنها لطفل حديث الولادة عمره يوم، وبه جرح قطعى بالرقبة.

تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد أحمد لطفى رئيس المباحث الجنائية ضم الرائد كريم الخولى رئيس مباحث المحمودية وضباط المباحث بإشراف اللواء محمد شرباش مدير المباحث لكشف غموض الحادث وضبط مرتكبيه.

وكشفت تحريات المباحث أن وراء ارتكاب الجريمة "نورهان" 17 عاما، وشقيقتها "نادية" 21 عاما، ربة منزل، وأضافت التحريات ارتباط نورهان بعلاقة غير شرعية مع عاطل، حملت على إثرها سفاحًا وعند وضعه اتفقت مع شقيقتها على التخلص منه خشية من افتضاح أمرها، حيث حملته شقيقتها عقب ولادته إلى سطح المنزل وقامت بذبحه بسكين، ثم حملته وألقت به وسط المقابر حتى تم العثور عليه.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل