المحتوى الرئيسى

كورونا يدفع إليسا وخالد سليم لتأجيل مشروعاتهم الغنائية

04/04 15:32

قرر عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي تأجيل طرح مشروعاتهم الغنائية التي كانت من المقرر ان تطرح خلال الفترة الحالية بالأسواق، وذلك بسبب انتشار فيروس كورونا "كوفيد - 19" والذي اجتاح دول العالم ومكوث الشعوب في منازلهم.

وتواصل المطربة اللبنانية إليسا تسجيل أغنيات ألبومها الغنائي الجديد والذي بدأت العمل فيه منذ شهر أغسطس من العام الماضي حيث كانت قد وأوشكت على الانتهاء منه بشكل كامل إلا أن فيروس "كورونا" وقف عائقا امامها لاستكمال تسجيل أغنياته.

وبسبب الظروف الوقائية من فيروس كورونا ومكوث أغلب سكان دول العالم في منازلهم ادى إلى وقف تحضيرات الألبوم لحين استقرار الاوضاع في البلاد.

وعلم "الدستور" أن إليسا كانت من المفترض أن تطرح الألبوم في الأسواق خلال مطلع شهر يونيو المقبل بالتزامن مع احتفالات عيد الفطر المقبل إلا إنها اضطرت إلى تأجيل موعد طرحه لحين إشعار أخر.

وأضاف المصدر أن ألبوم إليسا الجديد والذي لم تستقر على أسمه حتى الأن من المقرر أن يكون مزيجا من الأغنيات باللهجة المصرية واللبنانية حيث من المقرر أن يضم الألبوم 20 أغنية حتى الأن.

وتتعاون إليسا في هذا الألبوم مع عدد كبيرمن الشعراء والملحين والموزعين الموسيقيين ومنهم الشاعر بهاء الدين محمد والملحن محمد رحيم، ورامي جمال ومدين، وأحمد زعيم، وأحمد عبد السلام، ووسام عبد المنعم، وملاك عادل، ومحمد يحيى، وأمير طعيمة.

ومن جانبه، أعلن المطرب مصطفى كامل عن تأجيل طرح ألبومه الغنائي الجديد والذي يعود به إلى جمهوره بعد غياب سنوات بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان مصطفى كامل يضع الأيام الماضية اللمسات النهائية على ألبومه الجديد والذي انتهى من تسجيل عدد كبير من أغنياته الفترة الماضية استعدادا لطرحه للجمهور خلال الفترة المقبلة إلا أن حظر التجول في جمهورية مصر العربية واتباع التعلميات الوقائية ضد الفيروس المنتشر منعه من أسكمال التحضيرات النهائية للألبوم، والذي يضم نحو 10 أغنيات.

وأجل المطرب خالد سليم طرح أحدث أغنياته المصورة بعنوان "اللي فات مات" والتي كانت من المقرر طرحها على موقع الفيديوهات "يوتيوب" الأسبوع الماضي.

وجاء قرار خالد سليم بتأجيل طرح الفيديو كليب لحين اشعار اخر بسبب الحالة النفسية السيئة التي يتعرض لها سكان العالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

وكان "سليم" قد انتهى منذ فترة من تصوير مشاهد كليب "اللي فات مات" في العاصمة اللبنانية بيروت تحت قيادة المخرج ريشة سركيس، وتعاون في الأغنية مع كل من الشاعر الغنائي والملحن الموسيقي عزيز الشافعي، الموزع الموسيقي أحمد عادل، وميكس وماستر أمير محروس.

وبالرغم من تأجيل المطربين مشروعاتهم الغنائية إلا أن النجم محمد محيي كان له رأي أخر حيث قرر تحدي فيروس كورونا باستكمال طرح أغنيات ألبومه الغنائي الجديد "بتاع زمان" والذي قام بطرح أولى أغنياته قبل ثلاثة أسابيع بعنوان "سهرانين" حيث يعود بهذا الألبوم إلى جمهوره بعد غياب سنوات عن الساحة الغنائية.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل