المحتوى الرئيسى

توزيع الكمامات على البائعين بالمحال التجارية في كفر الشيخ (صور)

04/04 21:23

كلف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بتشديد الرقابة الصحية على جميع المنافذ ومحلات السلع الغذائية، بما فيها اللحوم، والأسماك، والخضروات، بالتعاون والتنسيق مع الجهات الأمنية، ومديرية الطب البيطري، ومديرية التموين.

كما وجه محافظ كفر الشيخ على ارتداء جميع البائعين في تلك المنافذ والمحلات، الكمامات، والقفازات، حرصًا على سلامة وصحة المواطنين، مشددًا بغلق جميع المحلات والمنافذ المخالفة للتعليمات الصحية التي من شأنها الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وبناءً على تكليفات محافظ كفر الشيخ، قاد اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، حملة تموينية مكبرة، بالتعاون مديرية الطب البيطري، ومديرية التموين بكفر الشيخ، بحي شرق وغرب المدينة.

وتم توزيع بعض الكمامات على أصحاب محلات اللحوم، حيث وجه رئيس المركز والمدينة أصحاب تلك المحلات، بارتداء القفازات، والكمامات، حفاظًا على سلامة الجميع، مع تطهير المحلات ونظافتها أولًا بأول.

وفي نفس السياق تابع رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أسعار بعض السلع والمواد التموينية، وكذلك تاريخ صلاحية المواد الغذائية، مشددًا بالتزام أصحاب المحلات بعدم التعدي على حرم الشوارع الرئيسية، تجنبًا للزحام والتكدس وتيسيرًا لمرور المواطنين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل