المحتوى الرئيسى

خبر ابيض | لوسي : الخضروات والفاكهة سلاحي ضد كورونا

04/04 15:02

بسبب الاحداث الصعبة التي نمر بها يوميا بعد انتشار فيروس كورونا في معظم أنحاء العالم، اضطر عدد كبير من الفنانين إلى الجلوس في منازلهم خاصة الغير مرتبطين بتصوير أعمال درامية.

وأكدت لوسي في تصريح خاص لـ «خبر أبيض» أنها تحرص علي ممارسة الرياضة يوميا في المنزل، وأشارت إلى أن هذا روتين قديم تقوم به منذ فترة طويلة، وتابعت : أحرص علي ممارسة الرياضة صباحاً وتناول الخضروات والفاكهة ولا أحب الوجبات السريعة وذلك لتقوية المناعة وبالتالي الوقاية من كورونا، كما أحرص علي شرب المياه لأن الدكتور نصحني بـ 2 لتر مياه يوميا للحفاظ علي البشرة وتجنب الأمراض، وأن أبتعد عن القهوة والنسكافية وأستبدلها بالعصائر الطبيعية.

الجدير بالذكر أن لوسي حقتت نجاح كبير من خلال دورها في مسلسل «البيت الكبير» الذي عرض مؤخراً، حيث تدور الأحداث باستمرار صراع العائلات في عالم الثأر والميراث، والانتقام وإفساد الأمور على الجميع.

وشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن منهم سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، وحجاج عبد العظيم. وداليا مصطفى وعبير صبري، وطارق صبري وريم هلال، ودنيا المصري، وأحمد صيام، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز، وإيمان أيوب، والعمل تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلى.  

تم اضافة تعليقك بنجاح، سوف يظهر بعد المراجعة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل