المحتوى الرئيسى

"سأحارب حتى تُفتح أبواب الجوامع والكعبة".. رسالة طبيب من داخل مستشفى العزل بالأقصر

04/04 14:50

كتب : عصام العماري

يتجولون كالملائكة بردائهم الأبيض، مخففين عن المرضى آلامهم، ويرسمون البسمة على وجوههم، ساهرين على راحتهم، فلا تغفى أعين الأطباء بـمستشفى العزل الصحي في الأقصر قبل الاطمئنان على أولئك المرضى، والتأكد من سلامتهم، لذا هم يعتبرون نصف شفاء الإنسان بلطف أرواحهم التي تكون كالبلسم، وإنسانيتهم، ورقة قلوبهم.

الطبيب عبدالرحيم محمد بمستشفى إسنا للعزل الصحي بالأقصر

الجندي الأبيض أكد لـ"أهل مصر" أنه سيحارب هو وزملائه مهما كانت الظروف والاوقات، سيحارب من أجل بقاء الوطن، حتى لا تسقط مصر أم الدنيا وينهار اقتصادتها".

وتابع قائلاً: "سنحارب من أجل أن تفتح الجوامع، حتى يصلى الناس صلاة الجماعة بقلب مطمئن خالي من القلق، سنحارب من أجل الحرمين الشريفين حتى يُفتح الطواف حول الكعبة".

الدكتور عبدالرحيم محمد بمستشفى العزل الصحي في الأقصر

الطبيب الملائكي يوضح أن زيادة نسب الشفاء بجانب العقاقير الطبيبة، هي روح المعاملة الحسنة التي نقذفها فى قلب مصاب فيروس كورونا، ليشعر بالأمل والأمان بأنه سيغادر المستشفى عما قريب، كما نقوم بتوفير كل متطلبات المريض وكأنه في فندق خمس نجوم، حتى لا يدخل في أذنيه وسواس قهري يقول له أنك في عالم آخر ستظل معزول عن أقاربك واحبتك، إلا أن مصابين فيروس كورونا بمستشفى العزل بالأقصر لديهم دافع أقوى من ذلك لخوض المعركة والانتصار على الفيروس بخروجهم من المستشفى .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل