المحتوى الرئيسى

وكيلا «زراعة وصحة الوادي الجديد»: ليس لدينا إصابات بكورونا ونوفر جميع السلع للمواطنين

04/04 14:25

تواصل الوحدات المحلية بالوادي الجديد إجراءات الرش الوقائي والتطهير للمنشآت العامة والشوارع، ومناطق التجمعات لضمان الوقاية من فيروس كورونا وحماية صحة المواطنين.

وقال المهندس إسماعيل رضوان، وكيل وزارةef='/tags/76664-%D9%88%D8%B2%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%B9%D8%A9'>وزارة الزراعة بالوادي الجديد، إن القطاع الزراعي يواصل إجراءات التطهير علي مستوى المحافظة من خلال مواتير الرش والمطهرات وعدد من المتخصصين، حيث تم تطهير جميع مباني البنوك ومقر نقابة الزراعيين، وعدد من المباني الحكومية، بجانب تطهير الشوارع الرئيسية والميادين وعدد من القرى من خلال الإدارات الزراعية.

وأضاف رضوان، في تصريح خاص لـ«الشروق»، أنه تم توفير كميات كافية من المطهرات لضمان تطهير كل المواقع بالتنسيق مع الوحدات المحلية.

من جانبه قال الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، إن المستشفيات والوحدات الصحية تواصل الإجراءات الوقائية والاحترازية لضمان الوقاية من فيروس كورونا.

وأضاف «محروس»: «لايوجد حالات إصابة بفيروس كورونا بمحافظة الوادى الجديد، والمحافظة لم ترصد أي حالات مصابة بالفيروس، وأن الجهات التنفيذية تتعامل بكل شفافية مع جميع التطورات والمستجدات وتنشر جميع الحقائق أولًا بأول أمام المواطنين».

أهم أخبار صحة وطب

Comments

عاجل