المحتوى الرئيسى

مدير أعمال أحمد زكي يكشف لـ"القاهرة 24" آخر تطورات قصة بيع شقة الراحل بـ800 ألف جنيه - القاهرة 24

04/04 13:07

كشف محمد وطني، مدير أعمال الفنان الراحل أحمد زكي، آخر تطورات قصة بيع الوريث الوحيد رامي href='/tags/909-%D9%85%D9%8A-%D8%B9%D8%B2-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%8A%D9%86'>مي عز الدين شقيق هيثم زكي، لشقة شقيقه الراحل والتي ورثها عن والده، وبها مقتنياته المختلفة الخاصة بمشواره الفني الطويل والذي انتهى عام 2005 بوفاته.

وصرح وطني لـ”القاهرة 24“، أنه تواصل مع الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية منذ أيام، والذي أكد له أنه سيتخذ أخيرًا الإجراءات القانونية ضد كل من رامي عز الدين شقيق هيثم، والشخص الذي أشترى منه الشقة وحصل على مبلغ 800 ألف جنيه.

وفي وقت سابق، نفى مدير أعمال الراحل أحمد زكي، ما تردد حول عدم اهتمام نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بمقتنيات الراحل.

وقال وطني في تصريحات صحفية، إن الدكتور أشرف تواصل بالفعل مع بلال محامي رامي من أجل الحصول على المقتنيات وعمل متحف آثري، لكن الأخير لم يهتم ولم يرد علي النقيب، وذلك عكس ما يتردد تماما.

وأوضح: “أشرف زكي منذ وفاة هيثم وهو يهتم بالأمر، وهو من قام بالحصول على تصريح وفاة هيثم، وذهب في كل مكان، فكيف لن يهتم بمقتنيات الراحل؟”.

وعن مقتنيات أحمد زكي، فهي تشمل شهادات تقدير وجوائز حصل عليها عن أفلامه وأعماله الفنية، وجميع سيناريوهات الأفلام التي قام ببطولتها، أو عرضت عليه ولم يشارك بها، ومنها 7 سيناريوهات لفيلم “أيام السادات”، بالإضافة إلى ملابس أفلام أحبها مثل “البيضة والحجر”، و”البيه البواب”، و”ناصر 56″، وفقا لما قاله حسن البنا، طبيب وصديق الفنان أحمد زكي، في مداخلة هاتفية سابقة له، مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج “القاهرة الآن” والذي تقدمه على قناة “العربية الحدث”.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل