المحتوى الرئيسى

مرتزقة الأغا يستهدفون محطة الكهرباء بريف الحسكة

04/04 12:21

فى خطوة جديدة لانتهاكها سيادة سوريا وأراضيها، استهدفت القوات التركية والفصائل الموالية لها، خطوط النقل المغذية لمحطة الكهرباء بريف الحسكة.

وأسفر الهجوم عن خروج محطة تحويل كهرباء ناحية تل تمر بريف الحسكة عن الخدمة اليوم السبت، نتيجة استهداف خطوط النقل المغذية للمحطة من قبل القوات التركية والمرتزقة التابعة لها من التنظيمات الإرهابية.

وأوضح مدير عام شركة الكهرباء المهندس أنور عكلة، أن القوات التركية استهدفت خط 66 ك.ف في منطقة أم الكيف والذي يغذي محطة تحويل تل تمر بالطاقة الكهربائية مما أدى إلى خروجها عن الخدمة وحرمان أهالي ناحية تل تمر والمناطق المحيطة بها من التغذية الكهربائية مشيرا إلى أن الورشات الفنية ستعمل على إصلاح أضرار الاستهداف بالسرعة الممكنة وإعادة الخدمة إلى المشتركين، وفقا لوكالة سانا السورية.

وأضاف عكلة أن عمال مؤسسة المياه مستمرون بصيانة الأضرار التي لحقت بخط نقل المياه القادم من محطة علوك والمغذي لمدينة الحسكة وذلك بعد استهدافه بقذائف المدفعية من قبل العدوان التركي في منطقة أم الكيف أمس الأول.

وأكد عكلة أن العمال يعملون بشكل متواصل وتحت الخطر من أجل صيانة الخط الذي تعرض لأضرار بأكثر من مكان وبالسرعة القصوى وإعادة ضخ المياه عبره وتغذية مدينة الحسكة وما حولها بالمياه مجددا.

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل