المحتوى الرئيسى

بتضربها وتحرقها بالنار.. القصة الكاملة لتعذيب الطفلة ساجدة على يد أمها

04/04 11:33

"مريضة نفسيا وعلى طول بتعذبها.. بتضربها وتحرقها بالنار.. من يوم ما اتولدت ساجدة وهي بتتعذب.. بقالها 6 شهور على الحال ده".. هكذا تحدث والد الطفلة ساجدة في أثناء مناقشته أمام رجال المباحث حول تعذيب زوجته لابنته التي لم تكمل الـ6 أشهر، داخل شقته بمنطقة إمبابة.

وأضاف الزوج قائلا: "أعمل إيه.. مراتي مريضة نفسيا.. وكل ما تجي لها الحالة تضرب البنت وتعذبها"، وتحرر محضر بما جاء على لسان الزوج وأحيل إلى النيابة.

وبدأت النيابة، في التحقيق مع الأم المتهمة بتعذيب طفلتها في منطقة إمبابة، وجرى عرض الطفلة على الطب الشرعي لإثبات ما لحق بها من إصابات، وسلمت الطفلة لجدتها، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

كانت أجهزة الأمن بالجيزة، تحت إشراف اللواء طارق مرزوق مدير أمن الجيزة، واللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث تمكنت من ضبط "الأم" المتهمة بتعذيب ابنتها ساجدة في منطقة إمبابة.

وأضافت التحريات، التي جرت تحت قيادة العقيد أحمد الوليلي مفتش مباحث شمال الجيزة، والمقدم محمد ربيع رئيس مباحث قسم شرطة إمبابة، أنه تبين من خلال مناقشة الزوج والد الطفلة، أكد أن زوجته مريضة نفسية، وقدم أوراقا تفيد بأن زوجته مريضة نفسيا لضباط المباحث.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل