المحتوى الرئيسى

فرج عامر: سموحة في رقبتي ولن ألتفت للفئة الضالة

04/04 11:30

محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة

وعد محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، بإيجاد حلول للأزمة المالية الي يمر بها النادي السكندري خلال هذه الفترة، بسبب توقف النشاط الرياضي، نظرا لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "مسؤولية نادي سموحة في رقبتي، وادافع عنها وعن كل العاملين بالنادي، وملتزم بحل الأزمة الناتجة عن ظروف خارج إرادة النادي وتشمل جميع الأندية ولكن للأسف الفئة القليلة الضالة في النادي نباشي القبور نفسهم يشتمتوا في الكيان العملاق وده مش هيحصل ابدا".

    

وكان رئيس نادي سموحة، أكد أن ناديه فقط ليس هو من يعاني من أزمة مالية، ولكن الأزمة على جميع الأندية بسبب توقف النشاط الكروي نظرا لإجراءات الوقاية المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد. 

وكتب عامر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، "الأزمة المالية ليست في سموحة وحدها ولكن في جميع أندية مصر بالكامل وسوف تحل قريبا بمجرد بدء النشاط".

وأضاف: "لم نصنع أزمة في سموحة ولم نسيئ الاستخدام لأي موارد ورشدنا قدر الامكان ولكن حاولنا إرضاء الأعضاء بشتى الطرق ودفعنا مبالغ في ألعاب رياضية لا يجني منها النادي شيئ يذكر، ولا يدفع أي نادي آخر مليما واحدا فيها، وطبعا إدعاء البطولة الزائفة التي تظهر في وقت الأزمات وينطوي عليها أغراض آخرى".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل