المحتوى الرئيسى

القصة الكاملة لوفاة سيدة رفض أبنائها استلامها بسبب كورونا

04/04 10:40

سيناريو مؤلم مثير للحيرة والتعجب، تمثلت أول مشاهده فى دهشة واستغراب أطباء مستشفى النجيلة ليكونوا جزءًا من هذا المشهد التى تقشعر له الأبدان، فقبل ساعات معدودة شاهدوا مريضة كانوا يقومون بعلاجها، وبعد إعلان تعافيها من المرض وخروجها من المستشفى، جاءت مكالمة هاتفية غيرت مسار الأمور، حيث وقعت مشادة كلامية بين السيدة وأولادها تسبب فى إصابتها بأزمة قلبية أودت بحياتها، بعد ذلك رفضت عائلة السيدة استلام جثمانها خوفاً من فيروس كورونا.

ونشر الدكتور محمد طالب، نائب رئيس مستشفي النجيلة

واعلن الدكتور محمد علي مدير مستشفى النجيلة، عن تفاصيل تلك الحالة حيث كانت بين المصابين بفيروس كورونا المستجد منذ تخصيصه لاستقبال الحالات المصابة بالفيروس وهى لسيدة من الإسكندرية تبلغ من العمر 64 عامًا.

وأوضح، أنه قد تم استقبال الحالة بالمستشفى يوم 31 مارس الماضي، حيث كانت حاملة للفيروس ولا تعاني من أي أعراض ظاهرية وكانت صحتها جيدة غير أنها مريضة بالسكري.

وأكد على أن السيدة توفيت بالسكتة القلبية وليس بسبب إصابتها بفيروس كورونا المستجد بعد مشادة مع أولادها وتم وضعها على جهاز التنفس الصناعي لنحو ساعتين قبل أن تفارق الحياة.

وتابع مدير مستشفى النجيلة إن أهل المتوفاة قد رفضوا تسلم جثمانها عقب إبلاغهم بوفاتها وتم التواصل مع المسئولين بوزارة الصحة لإبلاغهم بالواقعة، ووجهوا بإرسال أحد المندوبين إلى أقرب قسم شرطة وتحرير محضر إثبات حالة برفض الأهل استلام الجثمان والحصول على موافقة النيابة بالدفن في مقابر الصدقة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل