المحتوى الرئيسى

شعار مانديلا يدفع بافارد لعدم الاستسلام في بايرن ميونيخ

04/04 19:05

قال لاعب بايرن ميونيخ الألماني في حوار مع مجلة "51"، المجلة الرسمية لبايرن ميونيخ، إنه مقتنع بأن النادي البافاري هو "أفضل ناد في العالم ولديه أفضل لاعبين في العالم"، مضيفاً بحسب ما نقلت الخدمة الرياضية لموقع ياهو "سيفوز البايرن ببطولة دوري أبطال أوروبا مجدداً، أنا واثق من ذلك."

وكان الموقع الرسمي لبايرن ميونيخ قد نقل عن اللاعب قوله إنه لم يجد صعوبة كبيرة في التكيف مع الفريق بسبب اللاعبين الفرنسيين الأخرين في النادي الذين ساعدوه على التأقلم السريع. ويوجد في بايرن حاليا من اللاعبين الفرنسيين المدافعان لوكاس هيرناديز وكورنتين توليسو، وكذلك الجناح كينغسلي كومان.

وكان بافارد الذي فاز مع منتخب بلاده ببطولة كأس العالم في روسيا 2018قد انتقل لبايرن ميونيخ من نادي شتوتغارت مقابل 35 مليون يورو الصيف الماضي. وبالرغم من ذلك فإنه يأتي خلف مانويل نوير ويوسوا كيميش في إجمالي عدد دقائق المشاركة في المباريات، وفقاً لموقع ياهو.

ويعزي بافارد نجاحه السريع مع النادي البافاري لكل من المدرب الحالي هانزي فليك والمدرب السابق نيكو كوفاتش ويقول: "إحساس أي لاعب بثقة الآخرين فيه تدفعه لتقديم أفضل ما لديه. فلن أسترخ الآن لأن ذلك سيؤدي إلى فشلي".

  • شعار مانديلا يدفع بافارد لعدم الاستسلام في بايرن ميونيخفيديو: إصابة لاعب التنس البرازيلي​ تياغو وايلد بفيروس كورونا

  • شعار مانديلا يدفع بافارد لعدم الاستسلام في بايرن ميونيخفيديو: كريستيانو رونالدو يعلم أطفاله كيف يتجنبوا الإصابة بفيروس كورونا

  • شعار مانديلا يدفع بافارد لعدم الاستسلام في بايرن ميونيخإبراهيموفيتش يهدد فيروس كورونا

  • أهم أخبار الرياضة

    Comments

    عاجل