المحتوى الرئيسى

بالرغم من كورونا.. صناع الدراما يسابقون الزمن لانتهاء التصوير للعرض رمضان 2020 (صور) - القاهرة 24

04/04 17:44

“العزيمة والإصرار” كلمتان تحقق معناهم في تلك الآونة، وذلك لما تسببت أزمة فيروس كورونا فيه، حيث توقفت العديد من الأعمال الدرامية، وتعرض البعض منها إلى التهديد والخروج من أهم المواسم الدرامية وهو الموسم الرمضاني، وعلى الرغم من خطورة الأزمة إلا أنها أوضحت مدى إصرار وقوة عزيمة صناع الدراما المصرية على الإنجاز والعمل بقدم وساق للحاق بالموسم الرمضاني، فلم يتبقى سوى أيام معدودة تبلغ الثلاث وعشرون يومًا.

استطاع صناع عمل مسلسل “النهاية” بطولة الفنان يوسف الشريف من إنهاء ما يقرب من 80 % من إجمالي المشاهد المطلوبة، حيث أنهم بدأوا التصوير منذ شهر نوفمبر الماضي في الأردن، ولكن شهد عدة توقفات منها حريق “لوكيشن” التصوير، و3 أيام بسبب الكورونا، ومن قبل كل ما سبق بناء الديكورات استغرق وقتًا طويلًا مما سبب لهم عقبة.

مسلسل النهاية، بطولة يوسف الشريف، سهر الصايغ، أحمد وفيق، عمرو عبدالجليل، ناهد السباعي، محمد لطفي، محمود الليثي، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج ياسر سامي.

انتهت أسرة مسلسل “الفتوة” بطولة الفنان ياسر جلال من ما يقرب من 75% من جميع المشاهد، ليستطيعوا خوض السباق الدرامي بقلب جرئ، ويعود بالمسلسل الزمن إلى 100 عام، ليضع التصورات التي كان عليها حي الجمالية، ليوضح دور الفتوات فيه.

“الفتوة” مسلسل يضم العديد من الفنانين منهم ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، أحمد خالد صالح، رياض الخولي، مجدي فكري، أحمد خليل، عادل الفار، مها نصار، صفوة، عهدي صادق، ليلى أحمد زاهر، وتأليف هاني سرحان، إخراج حسين المنباوي.

انتهت العملاقتان نبيلة عبيد ونادية الجندي من تصوير 18 حلقة من مشاهد مسلسل “سكر زيادة” أي ما يقرب من 60% من إجمالي المشاهد، واضطروا للتوقف في الفترة الماضية بسبب تصويرهم معظم المشاهد في لبنان.

“سكر زيادة” يضم كوكبة من النجوم منهم نادية الجندي، نبيلة عبيد، سميحة أيوب، هالة فاخر، ويظهر العديد من الفنانين كضيوف شرف أبرزهم أحمد السقا، نانسي عجرم، بيومي فؤاد، روجينا، خالد أنور، هنادي مهنى، مليان السيد، والمسلسل من تأليف أمين جمال، إخراج وائل إحسان.

يتبقى لطاقم عمل مسلسل “فرصة تانية” بطولة الفنانة ياسمين صبري ما يقرب من 5 أيام فقط، وانتهوا من تصوير المشاهد الداخلية وبدأوا في المشاهد الخارجية ومنها مؤخرًا التصوير داخل فندق “الفورسيزون”.

“فرصة تانية” يضم كل من ياسمين صبري، أحمد مجدي، محمد دياب، أحمد الشامي، هبة مجدي، أيتن عامر، محمود البزاوى، هبة عبد الغني، كريم عبد الخالق، تأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير، إخراج مرقس عادل.

أعلن الفنان محمد رمضان عبر حسابه الشخصي على “انستجرام”، عن تبقى فقط 5 أيام لينتهي من تصوير جميع مشاهده في المسلسل، وطرح مؤخرًا الأغنية الدعائية له التي تسمى “شارع أيامي” للمطرب الشعبي حسن شاكوش، ويعمل طاقم العمل على قدم وساق للحاق بالموسم الرمضاني.

“البرنس” يضم العديد من الفنانين منهم محمد رمضان، روجينا، اللبنانية نور، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، تأليف وإخراج محمد سامي.

أوشك الفنان هيثم شاكر من انتهاء تصوير مشاهده في أولى بطولاته الدرامية وهو مسلسل “حب عمري”، حيث أنهى من ما يقرب من 75% من إجمالي المشاهد، استعدادًا لدخوله مرحلة المونتاج.

ويضم المسلسل العديد من الفنانين أبرزهم هيثم شاكر، محمد عادل، منة فضالي، مي القاضي، أماني كمال، ديانا هشام، محمد مهران، محمد سليمان، أحمد كرارة، تامر فرج، حمادة بركان، هاجر الشرنوبي، سامح الصريطي، حنان سليمان، عبير منير، محمد مرزبان، ومن تأليف وسيناريو فداء الشندويلي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل